الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

نجم سان جيرمان يتهرب من الإجابة عن مستقبل مبابي مع الفريق

محمد عبد الرحمن

15:51 24/12/2021

سبورت 360 – تهرب الإسباني أندير هيريرا لاعب خط وسط فريق باريس سان جيرمان الفرنسي من الإجابة عن مستقبل زميله كيليان مبابي عن النادي، مؤكداً بأن اللاعبين لا يتحدثوا إطلاقاً عن أي شيء يتعلق بمستقبله.

وسينتهي عقد كيليان مبابي مع فريقه الحالي باريس سان جيرمان في الصيف المقبل، وحتى لآن لم يمدد عقده مع النادي في إشارة إلى إمكانية رحيله مجاناً عن باريس عقب انتهاء الموسم.

وارتبط اسم كيليان مبابي بالانتقال للعب في ريال مدريد الإسباني، حيث يعد حلماً من أحلامه ارتداء قميص النادي الملكي.

هيريرا يتهرب من الإجابة عن مستقبل مبابي مع باريس

وتحدث أندير هيريرا حسب صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية قائلاً “سيكون كيليان أفضل لاعب في العالم في السنوات القادمة، وهناك مجال لمحاولة تجديد عقد مبابي، هناك بعض الأمثلة للاعبين جددوا عقودهم في شهر فبراير ومارس وأبريل”.

وأضاف “إعطاء مبابي قميص “مبابي 2050″ في عيد ميلاده؟ نحن لا نضغط على بعضنا البعض بخصوص مستقبلنا، ولا نتحدث عن القضايا التعاقدية لأي شخص في غرفة خلع الملابس”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي باريس سان جيرمان

هل ينفصل ديفيد عن كارلو أنشيلوتي في ريال مدريد؟

بغداد بونجاح إلى الدوري السعودي.. 5 فرق تسعى لضم نجم الجزائر

رسمياً.. ليفربول يعلن التعاقد مع أرني سلوت

صراع بين الهلال والأهلي على ضم سيسكو من لايبزيج براتب ضخم

موقف مرموش من اللحاق بمعسكر منتخب مصر في يونيو

الأهلي يعدل ملعب مباراة الزمالك وفيوتشر

الأكثر قراءة