الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

لاعب واحد فقط يتفوق على مبابي في 2021

محمد مصطفى

02:45 20/12/2021

سبورت 360- تمكن كيليان مبابي من قيادة فريقه باريس سان جيرمان لتجاوز عقبة فريق فينيي المغمور في دور الـ 64 من كأس فرنسا، وذلك بعد الفوز بثلاثة أهدافٍ دون رد.

وكان التهديف في المُباراة التي استضافتها مدينة فالنسيان الفرنسية قد بدأ عن طريق كيليان مبابي في الدقيقة 16 من ركلة جزاء، فيما سجل ماورو إيكاردي الهدف الثاني في الدقيقة 31 من ركلة جزاء أيضاً.

مبابي يقود باريس سان جيرمان لعبور عقبة فينيي

وعاد كيليان مبابي ليُسجل هدف الفوز الثالث للباريسيين في الدقيقة 51، وذلك ليؤكد فوز فريق مدينة النور باللقاء الذي مكنهم من الصعود لدور الـ 32 من المُسابقة الفرنسية العريقة.

ورفع مبابي بثنائيته مع الباريسين في مُباراة اليوم رصيد أهدافه مع الفريق في 2021 للهدف رقم 43، ولا يتفوق عليه هذا العام سوى النجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي الذي سجل 58 هدفاً مع بايرن ميونخ في كل المُسابقات.

وينتهي تعاقد مبابي مع النادي الباريسي في يونيو 2022، وتأمل إدارة الإدارة أن تنجح في مساعيها لإقناعه بتوقيع عقدٍ جديد خاصة مع وجود مُنافسين يرغبون في الحصول على خدماتهم وعلى رأسهم ريال مدريد.

شاهد أيضًا

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي باريس سان جيرمان

جدول ترتيب الدوري الإسباني بعد نتائج مباريات اليوم الخميس في الجولة 36

ماذا قال تشافي عن انتصار برشلونة على ألميريا؟ ‏

تير شتيجن يكشف أسباب عدم منافسة برشلونة على الدوري الإسباني

مطالبات في برشلونة بإقالة تشافي

برشلونة يهزم ألميريا ويُعزز وصافته للدوري الإسباني ‏

ألفونسو ديفيز مُحبط بسبب ريال مدريد

الأكثر قراءة