الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

رئيس اليويفا يختار أفضل لاعب في العالم .. ليس ميسي ولا رونالدو

رامي جرادات

18:45 03/12/2021

سبورت 360 – فاجأ ألكسندر تشيفرين رئيس الاتحاد الأوروبي لكرة القدم (اليويفأ) الجميع باختياره أفضل لاعب في العالم خلال الحقبة الحالية، مشيراً إلى أن كيليان مبابي مهاجم باريس سان جيرمان هو صاحب هذا اللقب الآن.

ويرى تشيفرين أن جودة وموهبة كيليان مبابي، وما يقدمه مع باريس سان جيرمان ومنتخب فرنسا، يجعله أفضل لاعب في الحقبة الجديدة. مشبهاً إياه بميشيل بلاتيني وزين الدين زيدان في عصرهما.

هل تعمّد تشيفرين تجاهل ميسي ورونالدو؟

وتجاهل ألكسندر تشيفرين كل من ليونيل ميسي وكريستيانو رونالدو اللذان هيمنا على حقبتهما بشكل كامل. لكن فسّر البعض تصريحاته بأنه لا يقصد التقليل منهما، وإنما بتأكيده على أن كيليان مبابي هو النجم الذي سيعتلي عرش كرة القدم خلال السنوات القادمة.

وقال ألكسندر تشيفرين في تصريحات نقلتها صحيفة آس الإسبانية “بالنسبة لي، كان ميشيل بلاتيني في عصره أفضل لاعب، أو أحد أفضل اللاعبين في العالم. لاحقاً كان زين الدين زيدان لاعباً رائعاً ومهيمناً على جيله. وبرأيي، قد يكون كيليان مبابي أفضل لاعب في العالم الآن”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي باريس سان جيرمان

النصر يريد فك عقدة نصف نهائي كأس الملك أمام الخليج

الطاعة تجبر الأهلي على تغريم 3 لاعبين 100 ألف جنيه

الاتحاد الأفريقي يتغنى بثنائية معلول وعبدالمنعم المُذهلة.. فيديو

كولر يجري عدة تغييرات على تشكيلة الاهلي ضد الإسماعيلي

يايسله يوجه تحذيراً للاعبي الأهلي قبل لقاء ضمك

كاراسكو وأوسبينا الأفضل في الدوري السعودي خلال أبريل

الأكثر قراءة