الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

مفاجأة كبيرة .. باريس سان جيرمان يفكر بفسخ عقد راموس!

رامي جرادات

12:46 01/11/2021

سبورت 360 – فجّرت صحيفة “لو بريزيان” الفرنسية مفاجأة مدوية بتأكيدها على أن باريس سان جيرمان يفكر في فسخ عقد المدافع الإسباني سيرجيو راموس خلال فتر الانتقالات الشتوية القادمة.

وتعاقد باريس سان جيرمان مع راموس بعد انتهاء عقد مع ريال مدريد بصفقة حرة، لكن اللاعب لم يتمكن من خوض أي مباراة سواء على الصعيد الودي أو الرسمي، وذلك بسبب مشكلة الركبة التي ما زال يعاني منها.

باريس سان جيرمان بدأ يفقد صبره على راموس

وحاول ليوناردو المدير الرياضي لباريس إزالة التوتر حول سيرجيو راموس بتصريحاته الأخيرة، والتي أكد فيها أن النادي كان على دراية بإصابة قائد ريال مدريد السابق، رداً على التقارير الصحفية التي سخرت من باريس بأنه تعاقد مع لاعب يعاني من إصابة مزمنة.

وأوضحت الصحيفة في تقريرها أن باريس سان جيرمان ما زال ينتظر عودة راموس إلى التدريبات وتسجيل حضوره الآول في المباريات، لكن في حال تعرض لانتكاسة جديدة خلال الفترة القادمة، فإن خيار فسخ العقد سيكون مطروحاً على الطاولة.

وأضاف التقرير أن النادي الباريسي يواجه معضلة كبيرة، لأن فسخ العقد لن يكون أمراً سهلاً في ظل توقيع اللاعب على عقد يمتد لعامين، وبالتالي يتوجب على إدارة النادي التوصل لاتفاق مع راموس إن سارت الأمور بهذا الشكل.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي باريس سان جيرمان

موقف محمد النني من الانتقال إلى الأهلي

الاتحاد بصدد تقديم شكوى ضد لاعب الهلال

روبن أموريم يحسم مستقبله بشكلٍ نهائي مع سبورتنج لشبونة

محمد نور يوضح رأيه في بقاء جاياردو.. ويدافع عن المعيوف

والتر بواليا يكشف حقيقة طلب العودة إلى الأهلي.. ومفاوضات الزمالك

وكيل فيتور روكي يستشهد بفينيسيوس جونيور لإحراج برشلونة!

الأكثر قراءة