الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

نيمار يتضامن مع نجم ليون بعد أغرب بطاقة صفراء

حسين ممدوح

16:11 23/09/2021

سبورت 360 – نجح باريس سان جيرمان في التفوق على فريق ميتز في الدقائق الأخيرة بفضل أشرف حكيمي وصناعته للفارق في الوقت المحتسب بدل الضائع، ليحقق البي إس جي الفوز السابع له على التوالي في الدوري الفرنسي.

احتفى نيمار بفوز فريقه الصعب بالاحتفال مع زملائه بشكلٍ مجنون، ولكنه بعد ذلك كان لديه شيئاً قد أغضبه وهو رؤية مواطنه البرازيلي لوكاس باكيتا يحصل على بطاقة صفراء مدهشة.

فاز أولمبيك ليون بنتيجة 3\1 على تروا، لكن الحدث المفاجئ وقع عندما حاول لوكاس باكيتا مراوغة المدافع القريب منه من الزاوية اليسرى برفع الكرة بكلتا ساقيه وهي أحد المراوغات القدديمة التقليدية، وكانت المفاجأة أن الحكمة الفرنسية ستيفاني فرابارت قررت إشهار بطاقة صفرا في وجهه.

نيمار يبدي غضبه على إنذار باكيتا

أشار هذا غضب نيمار الذي لم يتردد في إظهار سخطه عبر حسابه على انستاجرام، فقام بتحميل ستوري يظهر به الفيديو الذي به اللقطة وكتب : “هذا مشهد محزن للغاية..أن تحصل على بطاقة صفراء للمراوغة.. الحركات الفنية هي أحد الحلول بغض النظر عن المكان التي تتم به أو الدقيقة.. لا أفهم، لقد انتهت اللعبة الجميلة”.

فاز ليون بثلاثة أهداف لهدف أحرزهم باكيتا وشاكيري وإيمرسون بالميري، لكنه يأتي في المركز السادس برصيد 11 نقطة وخلق باريس المتصدر بفارق 10 نقاط كاملة.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي باريس سان جيرمان

خيار مُثير على طاولة بايرن ميونخ لخلافة توخيل

الزمالك يسحب نقاط البنك الأهلي بركلة زيزو.. فيديو

باريس سان جيرمان يعلن إصابة لوكاس هيرنانديز بقطع في الرباط الصليبي

الاتحاد يحسم مصير حمد الله وكانتي من مواجهة أبها

طبيب الأهلي يكشف نتيجة أشعة إصابة عبدالقادر

ماذا سيحدث في ريال مدريد لو رحل توني كروس؟

الأكثر قراءة