الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

أسطورة إيطاليا يُشعل أجواء التنافس بين نافاس ودوناروما بتصريحٍ مُثير

محمد مصطفى

23:25 19/09/2021

سبورت 360- أبدى جيانلوكا باليوكا، أسطورة الحراسة في مُنتخب إيطاليا، تعجبه من عدم التعويل على مُواطنه الشاب جانلويجي دوناروما في فريقه الجديد باريس سان جيرمان.

وكان التعاقد مع دوناروما قد أثار الكثير من الضجة في فرنسا وأوروبا، فالفريق الباريسي يملك بالفعل حارساً من الطراز الرفيع وهو الكوستاريكي كيلور نافاس.

باليوكا: دوناروما الحارس الأفضل في العالم

وقال باليوكا،  في تصريحاته عن الموضوع ونقلها موقع فوتبول إيطاليا، :”أنا لا أفهم، ربما لديك الحارس الأفضل في العالم وتتركه على الدكة؟.

وشدد باليوكا على أن نافاس وإن كان جيداً فهو لا يُقارن مع دوناروما، واستخدم للتعبير عن ذلك عبارة :”نافاس ليس لائقاً لربط حذاء دوناروما”، وتابع أسطورة الأزوري حديثه بالقول :”أعتقد أن دوناروما سيُشارك بانتظام اعتباراً من الموسم المُقبل”.

الجدير بالذكر أن دوناروما هو الحارس الأساسي في المُباراة التي تُقام الآن بين باريس سان جيرمان وليون في الدوري الفرنسي، وينتظر الجمهور البارسي الكثير خلال الفترة المُقبلة، خاصة أنه قاد مُنتخب إيطاليا للفوز بكأس أمم أوروبا الأخيرة على حساب إنجلترا بعد وصول المُباراة النهائية لركلات الترجيح.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي باريس سان جيرمان

دورتموند يعيد مبابي لكابوس ريال مدريد!

هل ستُشجع ريال مدريد أمام بايرن؟..مبابي يُجيب على طريقته الخاصة

تعليق مثير من رامي بن سبعيني بعد بلوغ دورتموند نهائي الأبطال

رسالة قاسية من صحفي مدريدي لكيليان مبابي بعد خروج باريس من دوري الأبطال

ردة فعل مُثيرة للخليفي عند سؤاله عن إقالة إنريكي بعد الإقصاء

ماذا قال إنريكي بعد إقصاء باريس من دوري الأبطال؟ ‏

الأكثر قراءة