الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

بيكهام يبدأ محادثاته مع ميسي لمناقشة مستقبله بعد باريس

رامي جرادات

18:50 22/08/2021

سبورت 360 – كشفت تقارير صحفية عن اهتمام الأسطورة الإنجليزية ديفيد بيكهام بضم ليونيل ميسي إلى إنتر مياني الأمريكي بعد انتهاء عقده مع باريس سان جيرمان.

ووقع ليونيل ميسي على عقد يمتد لعامين مع باريس سان جيرمان، مع إمكانية التجديد لموسم آخر، وتشير التوقعات إلى رحيل النجم الأرجنتيني عن ملعب حديقة الأمراء في صيف 2023.

بيكهام يريد الدمج بين ميسي ورونالدو

وذكرت صحيفة ديلي ميرور البريطانية أن ديفيد بيكهام اتصل بالفعل بليونيل ميسي لمناقشة مسألة انتقاله إلى ملعب إنتر ميامي بعد انهاء تجربته في باريس.

وأوضحت الصحيفة في تقريرها أن نجم ريال مدريد ومانشستر يونايتد السابق يحلم بالجمع بين ليونيل ميسي وكريستيانو رونالدو في فريق واحد، وهو الأمر الذي كان يتمناه عشاق الساحرة المستديرة طوال السنوات الماضية.

وأضاف التقرير أن ديفيد بيكهام يراهن على رغبة ميسي باللعب في الدوري الأمريكي، وذلك كونه يملك العديد من الشقق المنزلية الفاخرة في مدينة ميامي الأمريكية.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي باريس سان جيرمان

جمهور برشلونة يترقب اجتماع تشافي ولابورتا الحاسم

طبيب الأهلي يصدم الجمهور بشأن إصابة علي معلول ومدة غيابه

جوميز:عائلة الزمالك وراء الفوز بالكونفدرالية

تعليق كارلو أنشيلوتي على تعادل ريال مدريد المثير أمام فياريال

النصر والاتحاد يتفقان على تكريم عمر هوساوي في الكلاسيكو

تقرير.. ماذا يفعل الأهلي في إياب نهائي أفريقيا بعد التعادل بالذهاب؟

الأكثر قراءة