الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

إيكاردي يُحدد موقفه من البقاء في باريس سان جيرمان

محمد مصطفى

21:53 31/07/2021

سبورت 360-  أكد ماورو إيكاردي، نجم باريس سان جيرمان، على تمسكه بالبقاء مع الباريسيين لموسمٍ إضافي، قاطعاً الطريق أمام أي حديث عن انتقال وشيك في الصيف.

ونقل تقرير نشرته صحيفة ماركا الإسبانية رسالة إيكاردي عبر حسابه على إنستجرام، قال فيها :”هذا الموسم، والذي بعده والذي بعده، لا يوجد اي شك، إلى الأمام يا باريس”.

إيكاردي أمام مهمة صعبة لإقناع بوتشيتينو بقدراته

وذكر التقرير أن إيكاردي الذي يرتبط بعقدٍ يمتد حتى 2024 سيكون عليه مهمة إقناع مُواطنه ومُدرب ماوريسيو بوتشيتينو بقدراته لحجز مكانٍ له في التشكيل الأساسي للباريسيين.

وينتظر جمهور باريس سان جيرمان الكثير من القوام الحالي للفريق الذي تعزز بوجود قلب الدفاع سيرجيو راموس المُنتقل حديثاً من ريال مدريد، فضلاً عن جيني فينالدوم لاعب الوسط الذي تألق بشدة مع فريقه السابق ليفربول.

ولعب إيكاردي في صفوف باريس سان جيرمان 62 مُباراة، سجل فيهم 33 هدفاً، وصنع لزملائخ 10 أهداف.

وسبق لإيكاردي اللعب لأندية إنترميلان وسامبدوريا في إيطاليا، ويُعد من ناشئي نادي برشلونة الذي انتقل له في 2008 حينما كان يبلغ من العُمر 15 سنة.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي باريس سان جيرمان

كلوب يُودع جمهور ليفربول برسالةٍ مُميزة..فيديو

ريال مدريد يتلقى عرضاً لضم أردا جولر

البريكان يضرب أبها بهدف مُبكر.. فيديو

تصريح كولر عن أفضل سيناريو في مباراة الأهلي والترجي

روما يفقد فرصته في مقعد الأبطال ويتمسك بالأمل الأخير

تشكيلة الأهلي المصري ضد الترجي في نهائي دوري أبطال أفريقيا

الأكثر قراءة