الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

الأسباب التي تدفع راموس إلى قبول عرض باريس سان جيرمان

محمد عبد الرحمن

11:50 22/06/2021

سبورت 360 – كشفت صحيفة “آس” الإسبانية عن إمكانية انضمام سيرجيو راموس قائد ريال مدريد السابق للعب في صفوف باريس سان جيرمان الفرنسي خلال سوق الانتقالات الصيفية.

وأعلن نادي ريال مدريد الإسباني رسمياً رحيل سيرجيو راموس قائد الفريق عن المرينجي بعد 15 عاماً من العطاء والإنجازات.

وأوضحت الصحيفة أن سيرجيو راموس أمامه ثلاثة عروض في أوروبا من “مانشستر سيتي، ومانشستر يونايتد، وباريس سان جيرمان” لاختيار واحداً منهم هذا الصيف.

عدة أسباب ستدفع راموس إلى قبول عرض سان جيرمان

وأضافت الصحيفة أن مانشستر سيتي لا يعتبر المنافس الأقوى للحصول على خدمات سيرجيو راموس بسبب عدم احتياج بيب جوارديولا لمدافع جديد، خاصةً بعد تألق روبين دياس، وجون ستونز في الموسم الأخير.

وأكملت “آس” أن النجم الإسباني يعطي الأولوية لفريق مانشستر يونايتد بسبب تاريخه العريق، ولكن مع ذلك فإن عرض باريس سان جيرمان متفوق من الناحية المالية، لذا قد ينتهي به المطاف في باريس.

وهناك سبب آخر قد يجذب راموس للعب في سان جيرمان وهو أن العاصمة الفرنسية هي وجهة مثالية لكل من اللاعب وعائلته، ويمكن للنادي الباريسي أن يقدم عقداً لمدة موسمين أو أكثر لراموس، وهو الشيء الذي كان يبحث عنه في ريال مدريد قبل رحيله.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي باريس سان جيرمان

روديجر يوجه تحذيرًا لـ مبابي بشأن نهائي دوري أبطال أوروبا

جوميز يصعد 6 لاعبين لتدريبات الزمالك استعدادًا لمواجهة البنك

بينيتيز يحدد نقطة قوة إنتر ميلان في الدوري الإيطالي

تعرف على مدة غياب عبدالرحمن غريب عن مباريات النصر

أدم أزنو .. جوهرة بايرن ميونخ الذي تتنافس اسبانيا و المغرب لضمه

الفيفا يمد أجل الحكم في قضية باتشيكو مع الزمالك

الأكثر قراءة