الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

دوناروما يخضع للفحص الطبي تمهيداً لانتقاله إلى باريس

أحمد تاضومانت

18:26 21/06/2021

سبورت 360 – اجتاز جانلويجي دوناروما، حارس مرمى المنتخب الإيطالي، اليوم، الكشف الطبي في روما، قبل توقيع عقود انضمامه إلى باريس سان جيرمان، في صفقة انتقال حر، بعد انتهاء عقده مع ميلان.

ومن المتوقع أن يكون دوناروما الحارس القادم لباريس سان جيرمان، بعدما رفض ميلان تجديد عقده بسبب العمولات المرتفعة التي طالب بها وكيل أعماله مينو رايولا.

دوناروما ينجز الفحص الطبي قبل التوقيع لسان جيرمان:

وبحسب صحيفة “لاجازيتا” ديللو سبورت” الإيطالية، فإن جيانلويجي دوناروما غادر معسكر منتخب إيطاليا على الساعة التاسعة صباحاً، وتوجه إلى مستشفى سانت أندريا لإنجاز الفحص الطبي.

وتوجه دوناروما إلى المستشفى رفقة جيانلوكا فيالي، مساعد المدير الفني للمنتخب الإيطالي روبرتو مانشيني، وكذلك طبيب الأتزوري أندريا فيريتي، ومن المتوقع أن يوقع الحارس المذكور على عقود انتقاله لباريس سان جيرمان في الساعات القليلة القادمة.

وقام ميلان باستبدال دوناروما بالفرنسي مايك ماينان بطل الدوري الفرنسي مع ليل، أما المدير الرياضي باولو مالديني فقد أكد رحيل الحارس الإيطالي بعدما طالب بشروط تعجيزية من أجل تجديد عقده.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي باريس سان جيرمان

شكوك حول لحاق ثلاثي الزمالك بنهائي الكونفدرالية أمام نهضة بركان

برشلونة يخطط للتعاقد مع داروين نونيز!

تحديد موقف سامي النجعي من المشاركة بمباراة النصر والأخدود

الأهلي يعاني من ورطة دفاعية قبل مواجهة بلدية المحلة

ناديان سعوديان يتسابقان لضم كاسيميرو

سجل مرعب لريال مدريد أمام بايرن ميونيخ في سانتياجو برنابيو

الأكثر قراءة