الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

مفاجأة جديدة حول مستقبل بوتشيتينو في باريس سان جيرمان

حسين ممدوح

15:31 27/05/2021

سبورت 360 – يستمر زلزال سوق المدربين في الساحة الأوروبية ليشمل الكثير من الدول والدوريات الأوروبية، حيث أن مدربي الأندية الأكثر شهرة لم يشهدوا لعبة الكراسي الموسيقية بهذا الشكل المتتالي منذ زمن طويل.

فبعد الكثير من التغييرات بمغادرة فليك لبايرن ميونخ وكونتي لإنتر ميلان ورحيل زيدان عن ريال مدريد، فإن كذلك المدرب الأرجنتيني موريسيو بوتشيتينو قد يغادر باريس سان جيرمان.

أشارت صحيفة ماركا إلى الخلافات التي تحدث وتتكرر من جديد في النادي الفرنسي العملاق، وهذه المرة ما بين ليوناردو المدير الرياضي للنادي وما بين المدرب الأجنتيني.

هل يتواجد بوتشيتينو بعد زيدان في ريال مدريد ؟

وأشارت بعض المصارد مثل تيلي فوت إلى أن هناك بعد الاتصالات التي تمت ما بين بوتشيتينو وما بين فريقه القديم توتنهام، وهو نادٍ يعرفه موريسيو جيداً ويبحث بالفعل عن مدرب نشط للموسم المقبل.

زادت الخلافات بين بوتشيتينو وليوناردو بعد الإقصاء من نصف نهائي الأبطال أمام مانشستر سيتي وخسارة الدوري الفرنسي أمام فريق ليل الذي يملك ميزانية أقل بكثير.

وربما قد يرتبط بوتشيتينو في قادم الأيام بنادي ريال مدريد، حيث سبق بالفعل أن ارتبط المدرب الأرجنتيني عدة مرات بإمكانية تولي تدريب الفريق الأبيض ومع تأكيد خروج زيدان من النادي العاصمي الإسباني فإن كل شئ بات ممكناً في الفترة القادمة.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي باريس سان جيرمان

الكشف عن التكلفة المتوقعة لتوقيع ريال مدريد مع فيرتز

تعليق قوي من لاعب النصر على تعادل الهلال القاتل.. فيديو

ميلان يُكثف محادثاته مع الخيار الأول لخلافة بيولي

موعد مباراة النصر القادمة بعد التعادل مع الهلال في الدوري

موعد مباراة الهلال القادمة بعد التعادل مع النصر في ديربي الرياض

الهلال يخطف تعادلاً مُثيرًا أمام النصر ويحتفظ بفرصة دوري اللاهزيمة.. فيديو

الأكثر قراءة