الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

تصريح مثير من شقيق نجم باريس سان جيرمان بشأن عودته إلى يوفنتوس

أحمد حمدي

14:28 18/04/2021

سبورت 360 – تحدث جيوفاني، شقيق النجم الإيطالي الشاب مويس كين، مهاجم نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، عن مستقبل شقيقه مع الفريق العاصمي فيما علق على إمكانية عودة اللاعب إلى صفوف فريقه السابق يوفنتوس.

ويتألق مويس كين هذا الموسم مع باريس سان جيرمان، والذي يلعب له معارًا من نادي إيفرتون الإنجليزي، إذ نجح في تسجيل 18 هدفًا خلال 33 مباراة مع النادي الفرنسي في جميع البطولات.

شقيقه: مويس كين أفضل بجانب نيمار ومبابي عن رونالدو

وعلق جيوفاني على مستوى شقيقه مع حامل لقب الدوري الفرنسي في حوار مع صحيفة “توتوسبورت” الإيطالية قائلًا: “مويس كين الحقيقي ظهر هذا العام، ومع باريس سان جيرمان يمكنه الحصول على كثير من السعادة، اللعب مع مبابي ونيمار هو أشبه بالبلايستيشن، ولكنه حقيقي تمامًا”.

وأضاف أن تألقه لم يكن مضمونًا خاصة بعد تجربته المحبطة في إنجلترا، “لكنه لم يصل حتى اللحظة سوى لـ 70% من قدراته، نحن سعداء أن يوفنتوس يعيد التفكير فيه، كان من الممكن أن يكون مناسبًا للبيانكونيري هذا العام ولكن ليس هناك مشاعر انتقامية”.

وعن إمكانية عودة شقيقه للعب في صفوف يوفنتوس، علق جيوفاني: “البيانكونيري مثل العائلة بالنسبة له، أتمنى أن يعود، ولكنه على ما يرام في باريس سان جيرمان، أى أنه أفضل بجانب مبابي ونيمار عما كان بجانب كريستيانو رونالدو، هو و(مينو) رايولا سيتخذان القرار الصحيح في اللحظة المناسبة، يبدو لي أنه من الصعب أن يعود إلى إيفرتون”.

 

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي باريس سان جيرمان

نجم أرسنال يُغازل الغريم توتنهام قبل مُواجهة السيتي

صفقة هجومية مُثيرة على رادار ليفربول

متى يُعلن ريال مدريد رسمياً عن صفقة مبابي ؟

لويس إنريكي يُودع مبابي بكلماتٍ راقية

موعد مباراة الزمالك ونهضة بركان في إياب نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية

نهضة بركان يحبط الزمالك بثنائية في ذهاب نهائي الكونفدرالية.. فيديو

الأكثر قراءة