الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

النصر يعلن جاهزية عبدالرازق حمد الله لمواجهة الفيصلي في الدوري السعودي

00:35 09/09/2018

أعلنت أخر أخبار النصر السعودي، المنافس في كأس دوري محمد بن سلمان، وصول البطاقة الدولية للاعبه المغربي الجديد، عبدالرازق حمد الله، من جانب الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”.

وأوضح النصر، أن حمد الله سيكون جاهزا للمشاركة في أول مباراة رسمية له مع فريقه الجديد، بداية من مواجهة الفيصلي المقبلة، في الجولة الثانية من دوري المحترفين.
ويلتقي الفريقان على ملعب “الأمير فيصل بن فهد”، في الرابع عشر من سبتمبر الحالي، بعد انتهاء فترة التوقف الدولي، التي يتخللها مباراة ودية للمنتخب السعودي ضد نظيره البوليفي.
وكان حمدالله، صاحب الـ 27 عاما، انتقل إلى النصر بعد انتهاء تجربته في الدوري القطري مع فريق الريان الذي شارك معه في 23 مباراة، سجل خلالها 26 هدفا.
يذكر أن النصر حقق فوزا صعبا وقاتلا في مباراته بالجولة الأولى خارج ملعبه، على حساب مضيفه أحد بهدفين لهدف، بفضل لاعبه المغربي الآخر نور الدين أمرابط، الذي منح فريقه 3 نقاط غاليه بهدف في الدقيقة 96 من عمر اللقاء.
فيديو: كل ما عليكم معرفته عن دوري الأمم الأوروبية

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي النصر السعودي

بيراميدز يعلن غياب الشيبي عن مباراة فيوتشر لهذا السبب

لهواة التحديات .. أفضل 10 هدافين إنجليز في تاريخ دوري أبطال أوروبا

أنشيلوتي يستعيد ورقة هامة في مواجهة بايرن ميونخ

اتصالات تشيلسي تُبعد كونتي عن العودة إلى إيطاليا

أتلتيكو مدريد ينفي الاتفاق مع نجم ريال مدريد

منافسة بين العيسى والقثامي على رئاسة الأهلي السعودي

الأكثر قراءة