الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

أخبار النصر .. عمر هوساوي باقي مع النصر لمدة موسمين بعد التجديد

03:13 29/01/2018

أعلن مجلس إدارة نادي النصر، برئاسة سلمان المالك، عن تجديد عقد اللاعب عمر هوساوي، لمدة عامين مقبلين، بدايةً من الموسم القادم.

وتكفل بالقيمة المالية للصفقة، عضو الشرف الأمير خالد بن فهد بن عبدالعزيز، حسبما ذكر الحساب الرسمي للنادي، عبر شبكة التواصل الإجتماعي، تويتر: ” تكفّل عضو الشرف الداعم صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن فهد بن عبدالعزيز بتجديد عقد اللاعب عمر هوساوي لمدة سنتين ، إبتداءً من الموسم المقبل . ويأتي تكفل الداعم بعقد النجم عمر هوساوي امتداداً لمواقفه الكبيرة مع النصر، ودعماً لإدارة النادي في هذه المرحلة الهامة”.

يشار إلى أن عمر هوساوي، صاحب الـ32 عاماً يعد احد الدعائم الأساسية لدفاعات النصر، لما يقدمه من أداء رائع مع الفريق منذ الانضمام إلى صفوفه.

وشارك هوساوي في 13 مباراة مع النصر في الدوري السعودي للمحترفين، منذ بداية الموسم الحالي، تعرض خلالها للطرد المباشر مرة واحدة فقط.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي النصر السعودي

بنزيما يبتعد عن خطط مدرب الاتحاد ضد الهلال

ليفربول يبدأ في البحث عن مدافع بأمر من مدربه الجديد

مدير الإنتر يوضح حقيقة تعاقد الفريق مع نجمي الدوري الإيطالي

ميشيل يتلقى عرضاً مفاجئاً للرحيل عن الهلال

إقامة كأس السوبر السعودي 2025 في الصين

الزمالك يكشف حقيقة رفض شيكابالا خوض مباراة دريمز

الأكثر قراءة