الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

أخبار النصر .. لماذا اعتذر المعلق أحمد النفيسة بعد هدف ايالا لاعب النصر؟

01:12 01/05/2017

قالت صحيفة سبورت 24 السعودية “أعرب المعلق الرياضي أحمد النفيسة عن اعتذاره عن العبارة التي أطلقها خلال مباراة النصر والشباب في الدوري، بعد إحراز المحترف الأوروغوياني “فكتور ايالا” لاعب النصر هدف اللقاء، مؤكداً أن الارتجال هو السبب في الخطأ.”.

وقال النفيسة في مداخلة له مع برنامج “آخر شوط” على فضائية “إم بي سي برو”، إنه تفاعل مع الهدف بتعبير أساء البعض ولم يكن موفقاً فيه، مشيراً إلى أنه كان يبحث عن ردة فعل معينة بعد الهدف لكن أتت بطريقة مسيئة.

وأكد أن المعلق يرتجل لمدة ساعة ونصف فمن الممكن أن يحدث من كل ٥٠٠ مباراة يعلق عليها خطأ، قائلاً: “رب العالمين أعلم بما في الصدور، وأعلم بالنية، وأطلب من الله أن يسامحني”.

وكان النفيسة علق على الهدف الذي سجله أيالا بالقول: “ينصر دينك يا شيخ” للاعب لا يحمل الديانة الإسلامية، الأمر الذي أثار ردود أفعال غاضبة على مواقع التواصل الاجتماعي.

تابع : مباريات اليوممباريات الغدمباريات الأمس

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي النصر السعودي

ميلان يُخطط لتعزيز دفاعه بصفقة من الدوري الإنجليزي

تشيزني حارس يوفنتوس على رادار تشيلسي

دي روسي يُقر بقوة ليفركوزن بعد هزيمة روما ‏

ماذا قال بوتشيتينو بعد فوز تشيلسي على توتنهام؟ ‏

هاتريك تاريخي للمغربي أيوب الكعبي في مرمى أستون فيلا..فيديو

باير ليفركوزن يعود بفوز ثمين من روما ويقترب من نهائي الدوري الأوروبي

الأكثر قراءة