الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

كواليس مُثيرة في قصة انتقال لابورت لنادي النصر السعودي

محمد مصطفى

01:31 05/09/2023

سبورت 360- اختار النجم الإسباني الشاب إيمريك لابورت الانتقال لنادي النصر السعودي قادماً من نادي مانشستر سيتي، ليضع حداً لحلم ناديه القديم باستعادته.

وقدم لابورت أداءً رائعاً مع مانشستر سيتي، وساهم بشكلٍ فعال في نجاحات الفريق على كافة المستويات خلال المواسم الماضية، وخاصة النجاح في الفوز بلقب دوري أبطال أوروبا للمرة الأولى في تاريخ النادي.

لابورت كان قريباً من العودة لأجواء الدوري الإسباني

وكشف السيد جون أوريارتي، رئيس نادي أتلتيك بيلباو، اقتراب النادي الباسكي من الحصول على خدمات لابورت من جديد لولا ظهور عرض نادي النصر.

وقال أوريارتي، في تصريحاتٍ نقلتها صحيفة سبورت الكتالونية، :”لقد أبدينا دائماً اهتمام بيلباو بخدمات لابورت، ولقد أخبرنا اللاعب دائماً إنه يرغب في اللعب هُنا من جديد، وعملنا هذا الصيف على هذا الأمر”.

وتابع :”لقد كُنا هُناك، ولكن حالفنا سوء الحظ بوجود عرض نادي النصر، لم يكن بمقدورنا التنافس مع النادي السعودي، كُنا نعرف أننا سنخسر، لو لم يظهر عرض النصر لكان اللاعب معنا”.

ويبلغ لابورت من العُمر 29 سنة، ويجيد اللعب في مركز لاعب قلب الدفاع، وينتهي تعاقده مع النصر في يونيو 2026.

شاهد أيضًا:

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي النصر السعودي

قصة الصورة الأغرب بتاريخ كرة القدم .. تعرف كيف التقى ميسي بالرضيع لامين يامال

انتهاء بطولة يورو 2024 لبيدري بسبب الإصابة

فرنسا تتخطى البرتغال بركلات الترجيح وتصل إلى نصف نهائي يورو 2024

مدرب المنتخب الأولمبي يكشف سبب عدم ضم الشناوي وشوبير من الأهلي

فينجر ينتقد رونالدو بقوة بسبب أسلوبه ومُحاربة الجميع.. فيديو

بيراميدز يُهدد بسحب لاعبيه من المنتخب الأولمبي بسبب الأهلي

الأكثر قراءة