الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

مدرب نيوكاسل يقطع الطريق أمام عودة كريستيانو رونالدو إلى أوروبا

محمد عبد الرحمن

16:02 04/01/2023

سبورت 360 – نفى إيدي هاو مدرب نيوكاسل يونايتد الإنجليزي وجود أي بند في عقد البرتغالي كريستيانو رونالدو مع النصر السعودي يتيح لنيوكاسل التعاقد مع رونالدو في الصيف المقبل.

وانتقل كريستيانو رونالدو رسمياً لصفوف فريق النصر السعودي، وحظى النجم البرتغالي باستقبال تاريخي يليق بأسطورة ريال مدريد الإسباني السابق.

وانتشرت العديد من الأخبار التي تتحدث عن إمكانية عودة كريستيانو رونالدو للعب في أوروبا من جديد عبر بوابة نيوكاسل يونايتد.

مدرب نيوكاسل يونايتد ينفي خبر التعاقد مع رونالدو في الصيف

ويحتل نيوكاسل يونايتد المملوك لصندوق الاستثمارات العامة السعودي المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي وأمامه فرصة كبيرة للتأهل لبطولة دوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل.

وأوضحت الصحف أن هناك بنداً في عقد رونالدو مع النصر يتيح له الانتقال إلى نيوكاسل يونايتد حال تأهله لدوري أبطال أوروبا في الموسم الجديد.

وتحدث إيدي هاو حول حقيقة تلك الشائعات قائلاً “نتمنى لكريستيانو كل التوفيق في فصله الجديد، لكن لا صحة في ذلك من وجهة نظرنا”.

وتابع “ليس صحيحاً أن لدينا هذا البند مع رونالدو”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي النصر السعودي

جوميز يصعد 6 لاعبين لتدريبات الزمالك استعدادًا لمواجهة البنك

بينيتيز يحدد نقطة قوة إنتر ميلان في الدوري الإيطالي

تعرف على مدة غياب عبدالرحمن غريب عن مباريات النصر

أدم أزنو .. جوهرة بايرن ميونخ الذي تتنافس اسبانيا و المغرب لضمه

الفيفا يمد أجل الحكم في قضية باتشيكو مع الزمالك

الكشف عن حقيقة عودة جرينوود إلى مانشستر يونايتد

الأكثر قراءة