الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

فيديو ملخص مباراة النصر والفيصلي في الدوري السعودي مع الأهداف

فادي عبد الشافي

00:39 06/05/2021

سبورت 360– حقق العالمي فوزًا هامًا في مباراة النصر والفيصلي، اليوم الأربعاء 5 مايو الجاري في الجولة 26 من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان، بنتيجة 3-4.

ملخص مباراة النصر والفيصلي في الدوري السعودي 

 

افتتح نور الدين امرابط أهداف مباراة النصر والفيصلي بشكل مبكر للغاية، حيث هز شباك الخصم في الدقيقة الأولى من اللقاء، وتعادل أوغوستو للفيصلي في الدقيقة 12.

وتقدم سامي النجعي لفرسان نجد في الدقيقة 15 ، وجعل النتيجة 2-1 لفريقه بعد 3 دقائق فقط من نتيجة 1-1، وتمكن هشام فايق من إدراك التعادل للفيصلي في الدقيقة 27.

ورفض بيتروس محترف النصر خروج فريقه من شوط المباراة الأول بالتعادل بنتيجة 2-2، وهز شباك الفيصلي في الدقيقة 40، حيث جعل فريقه مُتقدمًا بثلاثية مقابل هدفين قبل انتهاء النصف الأول من المواجهة المُمتعة.

وتألق امرابط مرة أخرى بعدما سجل الهدف الشخصي الثاني له والرابع للنصر في الدقيقة 49 عندما نفذ ركلة جزاء بنجاح في الدقيقة 49 في بداية الشوط الثاني.

 

ملخص مباراة النصر والفيصلي في الدوري السعودي

 

 

ونجح رافائيل سيلفا لاعب الفيصلي في تقليص الفارق عندما سجل هدفًا في الدقيقة 88، لكن ذلك لم يكن كافيًا للتعادل.

نتيجة مباراة النصر والفيصلي، جعلت العالمي يحصد 3 نقاط هامة رفع بها رصيده إلى 39 نقطة وقفز إلى المركز الخامس في جدول الترتيب، بينما تجمد رصيد الفيصلي عند 33 نقطة في المركز الثاني عشر.

 

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي النصر السعودي

ميلان يُخطط لتعزيز دفاعه بصفقة من الدوري الإنجليزي

تشيزني حارس يوفنتوس على رادار تشيلسي

دي روسي يُقر بقوة ليفركوزن بعد هزيمة روما ‏

ماذا قال بوتشيتينو بعد فوز تشيلسي على توتنهام؟ ‏

هاتريك تاريخي للمغربي أيوب الكعبي في مرمى أستون فيلا..فيديو

باير ليفركوزن يعود بفوز ثمين من روما ويقترب من نهائي الدوري الأوروبي

الأكثر قراءة