الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

فيديو ملخص مباراة النصر وضمك في الدوري السعودي مع الأهداف

فادي عبد الشافي

22:03 09/04/2021

سبورت 360– سقط العالمي في فخ الهزيمة في مباراة النصر وضمك، اليوم الجمعة 9 أبريل الجاري في الجولة 25 من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان، بنتيجة 2-3.

ملخص مباراة النصر وضمك في الدوري السعودي 

 

اهتزت شباك العالمي في وقت مبكر للغاية من مباراة النصر وضمك، حيث نجح أمال بلجرينو في التسجيل في الدقيقة 7، واستمر فرسان نجد في التأخر في النتيجة حتى انتهى الشوط الأول.

ودخل نجوم النصر الشوط الثاني برغبة قوية في قلب الطاولة على الخصم، حيث تمكن عبدالفتاح عسيري من إدراك التعادل في الدقيقة 51/ ولم تمر سوى 3 دقائق أخرى حتى أحرز عبدالرحمن العبيد الهدف الثاني في الدقيقة 54.

 

ملخص مباراة النصر وضمك في الدوري السعودي

 

واشتعلت المباراة بعدما رفض لاعبو ضمك التأخر في النتيجة، وجاء إيميليو زيلايا ليُسجل الهدف الثاني لفريقه في الدقيقة 56 بعد دقيقتين فقط من استقبال هدف العالمي الثاني.

وتألق بلجرينو من جديد وسجل الهدف الشخصي الثاني له والثالث للفريق في الدقيقة 62 وقاد ضمك لفوز هام.

نتيجة مباراة النصر وضمك، جمدت رصيد العالمي عند 36 نقطة في المركز الخامس، بينما حصد ضمك 3 نقاط رفع رصيده إلى 27 نقطة في المركز الرابع عشر.

 

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي النصر السعودي

ردة فعل مُثيرة للخليفي عند سؤاله عن إقالة إنريكي بعد الإقصاء

ماذا قال إنريكي بعد إقصاء باريس من دوري الأبطال؟ ‏

ماركينيوس يبرر خسارة باريس من دورتموند

تعليق ماركو رويس بعد إقصاء دورتموند لباريس سان جيرمان

هوملز: دورتموند أصبح قريبًا من الحلم

أرقام على هامش تأهل دورتموند لنهائي دوري الأبطال

الأكثر قراءة