الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

موعد مباراة النصر السعودي ضد ضمك اليوم الجمعة والقنوات الناقلة

فادي عبد الشافي

11:00 09/04/2021

سبورت 360– يُعد موعد مباراة النصر السعودي ضد ضمك اليوم الجمعة 9 أبريل الجاري، في الجولة 25 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان لموسم 2020-2021، فرصة لفرسان نجد لتعويض الخروج من نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين.

موعد مباراة النصر السعودي اليوم ضد ضمك في الدوري السعودي 

 

يحل فريق النصر ضيفًا ثقيلاً على نظيره ضمك على ستاد مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية “المحالة”، باحثًا عن الرجوع وفي جعبته النقاط الثلاث كاملة.

وكان أنصار العالمي في انتظار وصوله إلى نهائي كأس الملك والمنافسة بقوة على التتويج باللقب، لكن جاء توديع المسابقة في نصف النهائي على يد الفيصلي بهدف نظيف بشكل صادم.

ويبحث النصر الآن عن رفع رصيده إلى 39 نقطة والانتقال إلى المركز الرابع، حيث يبتعد بفارق نقطتين عن التعاون رابع الترتيب الآن برصيد 38 نقطة.

موعد مباراة النصر السعودي اليوم ضد ضمك في الدوري السعودي

 

يأتي موعد مباراة النصر السعودي اليوم ضد ضمك في تمام الساعة 8:05 بتوقيت أبو ظبي، 7:05 بتوقيت مكة المكرمة، 6:05 بتوقيت القاهرة عبر شاشة القناة الرياضية السعودية اتش دي 3.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي النصر السعودي

الهلال يجهز سالم الدوسري لخوض نهائي الكأس

برشلونة يُنهي عملية تجديد مهمة هذا الأسبوع

أرباح ضخمة في انتظار ريال مدريد في حالة الفوز بلقب دوري الأبطال

أفشة يعود للمشاركة مع الأهلي أمام بلدية المحلة

تحديد أول الراحلين عن الزمالك في الصيف

نجم ريال مدريد السابق: ليس أمام مبابي سوى الانتقال للريال

الأكثر قراءة