الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

موعد مباراة النصر السعودي ضد الفيصلي اليوم الأحد والقنوات الناقلة

فادي عبد الشافي

11:00 04/04/2021

سبورت 360– نستعرض لكم موعد مباراة النصر السعودي ضد الفيصلي اليوم الأحد 4 أبريل الجاري، في نصف نهائي كأس الملك لموسم 2020-2021.

موعد مباراة النصر السعودي اليوم ضد الفيصلي في كأس الملك 

 

يستضيف فريق النصر نظيره الفيصلي على ستاد مرسول بارك، في مواجهة صعبة أمام خصم قوي يبحث فيه كل فريق عن حصد بطاقة التأهل إلى نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين.

ويمنح مروسل بارك قوة لفرسان نجد وثقة كبيرة في الفوز، حيث انتصر الفريق على خصميه الرائد والعين في ثمن وربع النهائي على الترتيب، والآن فرصة جديدة للفوز والعبور للنهائي.

وشهدت مباراة النصر والفيصلي في دور الذهاب من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان قوة وإثارة، حيث فاز العالمي بصعوبة بثلاثة أهداف مقابل هدفين، الأمر الذي يجعل فرسان نجد أمام تحدِ قوي.

موعد مباراة النصر السعودي اليوم ضد الفيصلي في كأس الملك

 

يأتي موعد مباراة النصر السعودي اليوم ضد الفيصلي في تمام الساعة 10:00 بتوقيت الإمارات، 9:00 بتوقيت السعودية، 8:00 بتوقيت القاهرة عبر شاشة القناة الرياضية السعودية اتش دي 2.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي النصر السعودي

قبل الموقعة السادسة.. نتائج مواجهات الهلال والنصر في نهائي كأس الملك

تياجو سيلفا يتلقى 3 عروض بعد مغادرة تشيلسي

دي خيا على أعتاب العودة لفريقه القديم

مباشر باريس ودورتموند: القائم يحرم سان جيرمان من هدفين متتاليين.. فيديو

موعد مباراة النصر القادمة بعد الفوز على الخليج في الكأس

بعد عبدالقادر وهاني.. كهربا يتعرض لإصابة في مران الأهلي

الأكثر قراءة