الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

مدرب المنتخب السعودي يكشف سر استبعاد الشمراني واعتزال كريري

أمير نبيل

11:17 30/03/2015

تحدث فيصل البدين المدير الفني الحالي للمنتخب السعودي الأول لكرة القدم عن اختيارات الجهاز الفني والعناصر التي يعتمد عليها خلال معسكر الدمام الذي يقام حالياً.

ويلتقي منتخب السعودية مع شقيقه الأردني اليوم الاثنين في ختام المعسكر، وتحدث البدين عن اختياراته من اللاعبين لقائمة المعسكر.

المدرب أكد أن استبعاد ناصر الشمراني لم يكن إلا لابتعاده عن مستواه في الفترة الأخيرة، رافضاً القول بأن هناك أي اعتبارات أخرى غير فنية وراء عدم استدعاء اللاعب.

تابع المزيد..

ستيوا بوخارست يلجأ للفيفا بسبب الهلال

المنتخب العراقي يحقق الانتصار على الكونجو ودياً

البدين أكد أنه حالما يستعيد الشمراني مستواه فإن أبواب المنتخب مفتوحة أمامه وأمام أي لاعب يثبت تألقه.

وأكد المدير الفني أن اعتزال سعود كريري قائد الهلال والمنتخب اللعب الدولي لم يكن وفق أي ضغوط مورست عليه من قبل اتحاد الكرة، بل هو قرار شخصي من اللاعب.

وعن تفضيله مواجهة الأردن بدلاً من كولومبيا في فترة العطلة الدولية، أكد فيصل البدين أن نتائج الأخضر في الفترة الأخيرة أدت إلى تراجع تصنيفه بشكل كبير، وبالتالي فهو في حاجة لتحسين وضعه قبل بدء مشوار التصيفات.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من الدوري-السعودي

وجهة غير مُتوقعة لفان دايك بعد ليفربول ‏

الزمالك يواجه سموحة في برج العرب بدلاً من الأسكندرية

تسريب تشكيلة باريس في مباراة دورتموند المرتقبة

ميشيل يتلاعب بالمعيوف ويسجل هدف الهلال الأول.. فيديو

اختيارات كولر في قائمة الأهلي لمباراة الإسماعيلي في الدوري المصري

مدرب يوفنتوس السابق قد يعود للتدريب في الدوري الإنجليزي

الأكثر قراءة