الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

الكشف عن هوية حكم مباراة النصر والأهلي في دوري جميل

موقع العين الاخباري

19:24 13/09/2017

اسندت لجنة التحكيم بالاتحاد السعودي لكرة القدم، الإدارة التحكيمية لقمة الأهلي والنصر المقرر لها السبت المقبل في دوري جميل، للحكم الصربي ميلوراد ماجيتش.

وكشف موقع الدوري السعودي لكرة القدم، عن أن الصربي ماجيتش سيدير اللقاء، على أن يعاونه مواطناه ميلوفان ريزينيتش وداليبور دورديفيتش، والحكم الرابع رائد الزهراني.

ويعد ماجيتش من صفوة الحكام في العالم، ودائم الحضور في المناسبات الكبرى، ومن المفترض أن يدير مباراة روما وأتلتيكو مدريد، المقرر لها الثلاثاء بدور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

وقد لا يكون وجود ماجيتش فألا حسنا على النصر، الذي تلقى تحت إدارته التحكيمية، خسارة كبيرة بخمسة أهداف لهدف من الهلال في قمة التتويج بالدوري في الموسم الماضي، كما أنه أدار مباراة الدور الأول في الموسم الماضي بين الهلال والنصر وانتهت بالتعادل بهدف لمثله، وكذلك مباراة النصر مع الرائد في الجولة 21 من الموسم الماضي وحسمها النصر بركلة جزاء لنايف هزازي.

ويبلغ ماجيتش من العمر 44 عاما، وهو حكم دولي منذ عام 2009، وعرف عنه صرامته الشديدة، وسبق له أن أدار مواجهة أتلتيكو مدريد مع جاره الملكي، ريال مدريد، التي انتهت بالتعادل السلبي في ربع نهائي دوري الأبطال موسم 2014-2015 ، وهي نفس البطولة التي عُين فيها لتحكيم مباراة روما مع مانشستر سيتي، وانتهت حينها بفوز الفريق الانجليزي بهدفين نظيفين في إيطاليا.

المصدر: موقع العين الإماراتي

تابع : مباريات اليوممباريات الغدمباريات الأمس

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من الدوري-السعودي

مباشر مباراة برشلونة ضد فالنسيا..تهور أراوخو يتسبب في هز شباك الكتلان..فيديو

تمزق عضلي يُبعد لاعب التعاون عن مواجهة الهلال في الدوري

مباشر مباراة برشلونة ضد فالنسيا..خطأ فادح من تير شتيجن يُكبد الكتلان هدفاً..فيديو ‏

نتائج مباريات النصر والخليج قبل مواجهة الكأس الحاسمة

مباشر مباراة برشلونة ضد فالنسيا..فيرمين لوبيز يتقدم للكتلان برأسية رائعة..فيديو ‏

دفعة قوية للأهلي بتعافي نجمه قبل نهائي أبطال أفريقيا

الأكثر قراءة