الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

قائمة هدافي الدوري السعودي “دوري جميل” بعد نهاية الجولة 2

16:10 21/08/2017

قالت صحيفة سبورت 24 السعودية “اختتمت مساء السبت مباريات الجولة الثانية للموسم الجديد من دوري جميل للمحترفين، بمواجهة مثيرة جمعت بين الفيحاء والاتحاد، حسمها الأخير لصالحه بنتيجة (5-2)”.

ونستعرض في سياق التقرير التالي، قائمة بهدافي المسابقة حتى الآن، التي يتصدرها هزاع الهزاع مهاجم فريق الاتفاق.

– هزاع الهزاع – الإتفاق: يتصدر قائمة هدافي دوري جميل، بعد تسجيله ثلاثة أهداف، بواقع هدفين في مرمى الأهلي بالجولة الأولى ليقود فريقه للفوز (2-1)، وهدف في الجولة الثانية أمام النصر ليدرك التعادل للإتفاق في الثواني الأخيرة (2-2).

– إديسون تراباي – الباطن: سجل هدفين بالجولة الأولى قاد بهما فريقه للفوز على الاتحاد (3-1).

– جورج بيريرا داسيلفا – الباطن: سجل هدفين حتى الآن بالدوري، الأول في مرمى الاتحاد بالجولة الأولى، التي فاز فيها فريقه (3-1)، والثاني أمام أحد في الجولة الثانية، التي حسمها الباطن (2-0).

– محمد السهلاوي – النصر: سجل هدفين حتى الآن، الأول في مرمى الفيصلي قاد به الفريق للفوز (3-1)، والثاني ضد الإتفاق بالجولة الثانية في التعادل (2-2).

– محمود كهربا – الاتحاد: سجل هدفين، الأول أمام الباطن، في الجولة الأولى التي خسرها الفريق (3-1)، والثاني ضد الفيحاء في الجولة الثانية، وحسمها الاتحاد (5-2).

– ماركوس بيزيلي – الشباب: سجل هدفين، الأول في مرمى أحد خلال الجولة الأولى التي خسرها الفريق (2-1)، والثاني أمام القادسية، حيث ساهم في فوز الشباب (4-1).

– كارلوس إدواردو – الهلال: سجل ثنائية أمام التعاون بالجولة الثانية، التي فاز فيها فريقه (4-3).

– يحي الشهري – النصر: سجل هدفين، الأول ضد الفيصلي في الجولة الأولى التي فاز فيها فريقه (3-1)، والثاني في مرمى الإتفاق بالجولة الثانية التي أنهاها النصر بالتعادل (2-2).

– عمر خربين – الهلال: يمتلك هدفين أيضاً، الأول في مرمى الفيحاء وساهم في فوز فريقه (2-1)، والثاني أمام التعاون خلال المباراة التي فاز فيها فريقه (4-3).

– مصطفى فتحي – التعاون: سجل هدفين خلال مباراتين بواقع هدف في الجولة الأولى أمام الفتح، وفاز التعاون حينها (4-1)، وهدف أمام الهلال في المباراة التي خسرها فريقه (4-3).

– عبدالمجيد السواط – التعاون: ساهم في فوز فريقه أمام الفتح بالجولة الأولى (4-1)، حيث سدد هدفين من رباعية التعاون.

– روني فرنانديز – الفيحاء: المهاجم التشيلي الذي تمكن من تسجيل هدفين بواقع هدف في مرمى الهلال وآخر أمام الاتحاد.

تابع : مباريات اليوممباريات الغدمباريات الأمس

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من الدوري-السعودي

الاتحاد والخليج يسعيان وراء الهلال والنصر حول السوبر السعودي

تشافي لا يستبعد إعارة نجم برشلونة

رئيس الصفاقسي يعلن موقفه من ضم معلول حال مغادرة الأهلي

طلب هام من الأهلي قبل مواجهة الترجي في نهائي أفريقيا

الكشف عن حقيقة رغبة برشلونة في ضم كفاراتسخيليا

سباقات الهجن: نافذةٌ على التاريخ والتقاليد العريقة

الأكثر قراءة