الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

الكشف عن موعد تخصص أندية الدوري السعودي

12:39 14/06/2017

قالت صحيفة سبورت 24 السعودية “ذكرت مصادر مطلعة، أن الهيئة العامة للرياضة قررت تخصيص أندية الدوري السعودي للمحترفين والبالغ عددها 14 نادياً، اعتباراً من الربع الأخير للعام 2017م الجاري”.

وأبانت المصادر، وفقاً لـ”الشرق الأوسط”، أن الهيئة العامة للرياضة يفترض أن تكون قد أرسلت خطابات رسمية للأندية لتشجيع الراغبين في شراء الأندية، سواء كانوا رؤساء الأندية أو أعضاء الشرف.

يذكر أن قرار هيئة الرياضة برئاسة محمد بن عبدالملك آل الشيخ بتخصيص أندية الدوري السعودي الممتاز جميعا دفعة واحدة، جاء مخالفاً لما كان قد قررته الهيئة في عهد رئيسها المقال الأمير عبدالله بن مساعد بتخصيص 4 أندية في المرحلة الأولى.

وفيما أبدى عددٌ من رؤساء الأندية اعتراضهم على التقييم المالي للأندية، والذي توصلت له لجنة فنية برئاسة الأمير عبدالله بن مساعد، تردد أن القيمة المالية للأندية لن تكون باهظة كما يتوقع كثيرون.

تابع : مباريات اليوممباريات الغدمباريات الأمس

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من الدوري-السعودي

التركي خليل أمير يتطلع للفوز بالميدالية الذهبية في بطولة ون Fight Night 22

شاهد.. تصريحات قوية من لاعبي الاتحاد بعد الهزيمة الثقيلة أمام أبها

نجم ريال مدريد المطلوب في الإنتر يحسم قراره

تاريخ مواجهات النصر والوحدة قبل مباراة السبت

لقجع يرد على تدخله لاستضافة المغرب نهائي أفريقيا.. وعلاقته بالأهلي.. فيديو

موعد مباراة الاتحاد القادمة بعد الهزيمة أمام أبها

الأكثر قراءة