الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

الاتحاد يعلن نهاية تعاقده مع جاياردو.. رسمياً

أحمد قنديل

23:25 02/07/2024

سبورت 360- أعلن نادي الاتحاد السعودي، مساء اليوم الثلاثاء، فسخ تعاقده مع الأرجنتيني مارسيلو جاياردو المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم، وذلك بعد توليه المهمة في الموسم الماضي.

رحيل جاياردو عن الاتحاد بعد 8 أشهر

وجاء قرار إدارة نادي الاتحاد برئاسة المهندس لؤي الناظر، بإقالة جاياردو بسبب عدم رغبتها في استمرار المدرب الأرجنتيني، بعد 8 أشهر فقط من توليه المسؤولية الفنية والتي شهدت تراجع نتائج العديد.

 

ولم ينجح جاياردو في التتويج بأي بطولة مع فريق الاتحاد، خلال الموسم الماضي، كما أنهى بطولة دوري روشن السعودي للمحترفين، الموسم الماضي، في المركز الخامس، كما خسر بطولة كاس السوبر السعودي وكأس خادم الحرمين الشريفين ودوري أبطال آسيا.

وقاد جاياردو فريق الاتحاد في الموسم الماضي، خلال 33 مباراة خرج بـ15 فوزاً و4 تعادلات مقابل 14 خسارة، وذلك في جميع البطولات.

الجدير بالذكر أن الإيطالي ستيفانو بيولي مدرب نادي ميلان السابق، يتصدر قائمة المدربين المرشحين لتولي مهمة تدريب الاتحاد، في الموسم الرياضي الجديد، وذلك بعد رحيله عن الميلان.

 

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من الدوري-السعودي

لؤي ناظر يتقدم باستقالته من رئاسة الاتحاد بسبب تدخلات بنزيما

النني وزيزو ينضمان للمنتخب الأولمبي استعداداً لأولمبياد باريس

لابورتا يضع كرة روكي بملعب فليك في برشلونة!

يوفنتوس يدخل في محادثات لضم توديبو

نجم ريال مدريد يخضع للفحص الطبي في نابولي

رسمياً.. علي مبخوت ينتقل إلى النصر الإماراتي

الأكثر قراءة