الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

التعاون يقترب من التعاقد مع وليد عبدالله.. خاص

أحمد قنديل

14:14 30/06/2024

سبورت 360- اقتربت إدارة نادي التعاون السعودي، من التعاقد مع وليد عبدالله حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر السعودي سابقًا، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

رحيل وليد عبدالله عن نادي النصر

وترغب إدارة نادي التعاون في التعاقد مع وليد عبدالله، في صفقة انتقال حر مجانًا، وذلك بعد إعلان رحيله رسميًا عن النصر، بعد أن رفضت إدارة العالمي برئاسة إبراهيم المهيدب تجديد عقده.

وكانت مصادر أفادت في تصريحات خاصة لـ “سبورت 360” أن وليد عبدالله يفاضل حاليًا بين عرضين من ناديي التعاون والدرعية لبدء تجربة جديدة في الموسم المقبل، لكنه يقترب حاليًا من سكري القصيم.

 

وتوج وليد عبد الله، بلقب الدوري السعودي مع نادي النصر موسم 2018-2019، بجانب كأس الملك سلمان للأندية الأبطال، الموسم الماضي، الذي شارك فيه في 9 مباريات، استقبل 9 أهداف وحافظ على شباكه في مباراتين فقط.

الجدير بالذكر أن الحارس صاحب الـ 38 عامًا بدأ مسيرته الكروية مع نادي الشباب قبل أن ينتقل لصفوف النصر، وقضى معه سبعة أعوام خاض خلالها 80 لقاء واستقبل مرماه 94 هدف، وحصل على 24 شباك نظيفة.

 

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من الدوري-السعودي

مدرب إسبانيا الأولمبي: مواجهة مصر صعبة وسنستغل غياب صلاح

كولر يوافق على انضمام ثنائي الأهلي للمنتخب الأولمبي.. ويستثني لاعباً

التاريخ يرجح كفة الأهلي أمام الداخلية قبل مباراة اليوم

قبل المباراة المنتظرة .. تاريخ لقاءات فرنسا ضد البرتغال في أمم أوروبا

تفوق وهمي .. تاريخ لقاءات إسبانيا ضد ألمانيا قبل المباراة المرتقبة

وكيله: بن شرقي لديه عروض من 5 دوريات.. وهناك فرصة للعودة إلى الزمالك

الأكثر قراءة