الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

الشهري مرشح للعمل في النصر بعد رحيله عن الأولمبي

أحمد قنديل

17:15 27/06/2024

سبورت 360- ترغب إدارة نادي النصر السعودي برئاسة إبراهيم المهيدب، في الاستفادة من خدمات سعد الشهري المدير الفني لمنتخب السعودية تحت 23 سنة، خلال الفترة المُقبلة.

النصر يريد الاستفادة من خدمات الشهري

وكتب عبدالعزيز العصيمي الصحفي بجريدة الرياضية السعودية، عبر حسابه على موقع التواصل الإجتماعي “إكس”، اليوم الخميس: “إبراهيم المهيدب يرغب بالاستفادة من المدرب الكابتن سعد الشهري للعمل والتواجد في النادي”.

وأضاف الناقد الرياضي: “الكابتن سعد مكسب كبير جدًا، وخبرته حقيقية بالميدان، بالتوفيق”.

ولم يحسم الاتحاد السعودي لكرة القدم، موقفه بشأن استمرار الشهري على رأس القيادة الفنية للمنتخب السعودي تحت 23 عاما، وذلك بعد فشل الأخضر في التأهل لأولمبياد باريس 2024.

ويفكر الاتحاد السعودي، في عدم تجديد عقد الشهري، وذلك بعدما ودع بطولة كأس آسيا تحت 23 عاما، من دور ربع النهائي، بعد الهزيمة ضد أوزبكستان، وفقد فرصة المشاركة في الأولمبياد.

الجدير بالذكر أن الشهري تولى مهمة تدريب المنتخب الأولمبي في مارس 2018، ونجح في قيادة المنتخب  إلى ربع نهائي دورة الألعاب الآسيوية 2018، ونهائي كأس آسيا 2020، ليشارك في أولمبياد طوكيو.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من الدوري-السعودي

إيميليانو مارتينيز يعبر بالأرجنتين لنصف نهائي كوبا أمريكا

رونالدو ضد مبابي..الأستاذ والتلميذ على رقعة النِزال ‏

الكشف عن معدل ضربات قلب رونالدو أثناء أحداث مباراة سلوفينيا

تقارير تكشف شرط تعاقد برشلونة مع نيكو ويليامز

مارسيليا يقترب من ضم جرينوود نجم مانشستر يونايتد

بيرناردو سيلفا يرفض المُقارنة بين رونالدو ومبابي لهذا السبب

الأكثر قراءة