الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

المرشح لرئاسة النصر يستقر على الإطاحة بالمدير التنفيذي

أحمد قنديل

18:56 21/05/2024

سبورت 360- استقر إبراهيم المهيدب المرشح لرئاسة نادي النصر السعودي، خلفًا لمسلي آل معمر، خلال الموسم الجديد، على إجراء تعديلات على منصب المدير التنفيذي بالنادي.

المهيدب يستقر على عودة البريكي

وأوضح موقع الميدان الرياضي عبر حسابه على موقع التواصل الإجتماعي “إكس” مساء اليوم الثلاثاء، أن المهيدب، يقدم اسم المدير التنفيذي السابق أحمد البريكي لتولي الادارة التنفيذية لكرة القدم في الموسم المقبل.

وأشار إلى أن المرشح لرئاسة نادي النصر، استقر على عدم تجديد عقد البرازيلي مارسيلو سالازار المدير التنفيذي لإدارة كرة القدم في نادي النصر، والذي ينتهي بنهاية الموسم الحالي.

وفي سياق متصل، يستعد فريق النصر لمواجهة نظيره الرياض، في المباراة التي ستقام في التاسعة مساء يوم الخميس المُقبل، على ملعب فيصل بن فهد، ضمن منافسات الجولة الثالثة والثلاثين من بطولة دوري روشن السعودي للمحترفين.

الجدير بالذكر أن فريق النصر، يحتل وصافة جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 78 نقطة، بينما يأتي فريق الرياض في المركز الخامس عشر من الجدول برصيد 30 نقطة.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من الدوري-السعودي

بيرناردو سيلفا يرفض المُقارنة بين رونالدو ومبابي لهذا السبب

ديفيد سيمان يوجه تحذيرًا إلى ساوثجيت قبل مواجهة إنجلترا وسويسرا

مُدرب البرتغال يكشف رؤيته عن التعامل مع خطورة مبابي

تياجو موتا يرفض استمرار كييزا مع يوفنتوس

مفاجأة من كولر للاعبي الأهلي.. وقرار هام قبل مواجهة طلائع الجيش

موقف كوكا وعادل من خوض مباراة الأهلي وبيراميدز

الأكثر قراءة