الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

وكيل الموسى مدافعًا عنه: لا يتهرب مثل غيره لخدمة كيان

أحمد قنديل

18:50 17/05/2024

سبورت 360- دافع مشعل السفاعي وكيل أعمال سعد الموسى لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي اتحاد جدة، عنه، مؤكدًا أنه لا يتهرب من المباريات مثل غيره، كما أنه تحامل على نفسه ويشارك في المباريات رغم الإصابة.

وكيل الموسى: تحامل على إصابته لأكثر من شهرين

وكتب مشعل السفاعي عبر حسابه على موقع التواصل الإجتماعي “إكس”: “عندما يتحمل اللاعب المسؤولية من أجل كيان رغم الإصابة التي يعيها الفريق الطبي بالنادي”.

وتابع حديثه: “عندما يتحامل لأكثر من شهرين على الإصابة ويستخدم المسكنات، لا أن يتهرب مثل غيره لخدمة كيان أقل مايستحق أن نقدره على ماقدمه”.

 

وكانت إدارة نادي الاتحاد السعودي برئاسة أنمار الحائلي، تعاقدت مع سعد الموسى، خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية، على سبيل الإعارة لمدة 6 أشهر أي حتى نهاية الموسم الجاري، مع أفضلية الشراء، قبل أن تفعل بند الشراء.

الجدير بالذكر أن المدافع سعد آل موسى شارك مع الاتحاد، خلال هذا الموسم في 11 مباراة في بطولة دوري روشن السعودي للمحترفين، وأحرز هدفًا في مرمى الأخدود.

 

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من الدوري-السعودي

تياجو موتا يرفض استمرار كييزا مع يوفنتوس

مفاجأة من كولر للاعبي الأهلي.. وقرار هام قبل مواجهة طلائع الجيش

موقف كوكا وعادل من خوض مباراة الأهلي وبيراميدز

نجم برشلونة يتغنى بمميزات ثنائية ويليامز ويامال

آلان شيرر يطالب ساوثجيت بعدم مشاركة فودين بمواجهة إنجلترا وسويسرا

الغامدي يوجه رسالة قوية لجماهير الأهلي حول الصفقات بعد فوزه بالرئاسة

الأكثر قراءة