الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

جيسوس يوضح سر إشراك الشهري والحمدان والقحطاني ضد الفتح

أحمد قنديل

21:56 26/04/2024

سبورت 360- كشف البرتغالي جورج جيسوس المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال السعودي، عن سر الدفع بالثلاثي صالح الشهري وعبدالله الحمدان ومحمد القحطاني، خلال مباراة الفتح.

جيسوس: القحطاني قدم الإضافة منذ دخوله

وانتصر فريق الهلال على نظيره الفتح، بثلاثة أهداف مقابل هدف، خلال المباراة التي أقيمت على ملعب المملكة آرينا، مساء اليوم الجمعة، وذلك ضمن منافسات الجولة الـ 28 من بطولة دوري روشن السعودي.

وقال جيسوس خلال المؤتمر الصحفي عقب المباراة: “كان يجب علي إيجاد حلول في اللقاء بعد غيابنا عن التهديف، لذلك قمت بالدفع بالثلاثي الشهري والحمدان والقحطاني، لأننا كنا نحتاج الفوز”.

وتابع حديثه: “محمد القحطاني قدم الإضافة منذ دخوله، وتسبب في ضربة الجزاء، قدم المطلوب منه في الشق الهجومي، خاصة في ظل غياب الثنائي سالم الدوسري ومالكوم”.

وواصل: “قمت بإستبدال ناصر الدوسري بسبب تراجع أداءه البدني مع تبقي نصف ساعة على النهاية، لكنه في الدقائق التي لعبها قدم أداء رائع”.

وأردف: “كنا نعرف أن مباراة الفتح ستكون صعبة لسببين، الأول أن الخصم فريق منظم، والسبب الثاني هو أننا لعبنا مباراة قبل يومين وكنت أخشى أن لا يكون الأداء بالشكل المطلوب”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من الدوري-السعودي

تعليق كارلو أنشيلوتي على تعادل ريال مدريد المثير أمام فياريال

النصر والاتحاد يتفقان على تكريم عمر هوساوي في الكلاسيكو

تقرير.. ماذا يفعل الأهلي في إياب نهائي أفريقيا بعد التعادل بالذهاب؟

تعرف على مكافأة الزمالك بعد حصد لقب الكونفدرالية

الأهلي يبارك الزمالك على حصده الكونفدرالية

جوارديولا يصدم الجميع: أنا أقرب للرحيل عن مانشستر سيتي

الأكثر قراءة