الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

الهلال يحقق 4 أرقام قياسية في الدوري بعد الفوز على الفتح

أحمد قنديل

21:51 26/04/2024

سبورت 360- حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال السعودي، 4 أرقام قياسية، في بطولة دوري روشن السعودي للمحترفين، وذلك بعد فوزه على الفتح، في المسابقة المحلية.

الهلال صاحب أعلى نقاط وانتصارات

وانتصر فريق الهلال على نظيره الفتح، بثلاثة أهداف مقابل هدف، خلال المباراة التي أقيمت على ملعب المملكة آرينا، مساء اليوم الجمعة، وذلك ضمن منافسات الجولة الـ 28 من بطولة دوري روشن السعودي.

وبات فريق الهلال بقيادة البرتغالي جورج جيسوس المدير الفني، صاحب أعلى عدد نقاط في الدوري برصيد 80 نقطة، كما أصبح أعلى عدد انتصارات  بواقع 26 انتصارًا.

وأصبح فريق الهلال، صاحب أعلى عدد أهداف رصيد 86 هدفا، وصاحب أعلى عدد انتصارات متتالية 21 فوزا متاليا، حسبما ذكرت صحيفة الرياضية السعودية عبر حسابها على موقع التواصل الإجتماعي “إكس”.

الجدير بالذكر أن فريق الهلال يحتل صدارة جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 80 نقطة، ويحتاج إلى 6 نقاط من أجل التتويج ببطولة الدوري رسميًا، بينما يأتي فريق الفتح في المركز السابع برصيد 40 نقطة.

 

 

 

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من الدوري-السعودي

نجم الأهلي السابق يحدد بديل معلول في مباراة الإياب ضد الترجي

يايسله يرد على رحيله عن الأهلي بعد نهاية الموسم

وسام أبو علي يوجه رسالة لجماهير الأهلي قبل موقعة الإياب ضد الترجي

الكشف عن تفاصيل إصابة معلول وموقفه من مباراة الإياب

تشكيل الزمالك المتوقع ضد نهضة بركان في إياب نهائي الكونفيدرالية

موعد مباراة الزمالك ضد نهضة بركان اليوم الأحد والقنوات الناقلة

الأكثر قراءة