الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

المسابقات تستقر على موعد كأس السوبر السعودي للموسم الجديد

أحمد قنديل

19:28 28/03/2024

سبورت 360- استقرت إدارة المسابقات في رابطة الدوري السعودي للمحترفين، اليوم الخميس، على موعد بطولة كأس السوبر السعودي للموسم الجديد، وذلك بعد إعلان مواعيد النسخة الحالية.

موعد السوبر السعودي موسم 2024-2025

ومن المُقرر أن تقام بطولة كأس السوبر السعودي، للموسم الحالي، في أبو ظبي خلال الفترة من 8 حتى 11 أبريل المقبل، على أن يلتقي الهلال مع النصر، أما الاتحاد مع الوحدة في دور نصف النهائي.

وأوضحت صحيفة الجزيرة عبر حسابها على موقع التواصل الإجتماعي “إكس” أن دارة المسابقات في رابطة دوري المحترفين وضعت موعد كأس السوبر السعودي للموسم المقبل خلال الفترة من 14-17 اغسطس بداية الموسم، وذلك وفقًا لمقترح روزنامة موسم 2024-2025.

وكانت رابطة الدوري السعودي للمحترفين بالتعاون مع الاتحاد السعودي لكرة القدم، عقدت ورشة عمل مع ممثلي أندية دوري روشن السعودي، أمس الأربعاء، وذلك لمناقشة روزنامة الموسم الرياضي المقبل ٢٠٢٤-٢٠٢٥.

وتحدد بداية دوري روشن السعودي فيها بتاريخ ٢٢ أغسطس ٢٠٢٤، وذلك في حضور ممثلي أندية دوري روشن السعودي، باستثناء ممثلي الطائي والوحدة والفتح والرياض والحزم والخليج.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من الدوري-السعودي

بيريرا يكشف عن أهدافه مع الشباب وموقفه في الموسم الجديد

ماتيوس يرفض فليك ويُحدد المدرب المثالي لفريق بايرن ميونخ

نجم آخر يُعلن الرحيل عن باريس سان جيرمان

تفاصيل جلسة كولر مع الشناوي لتصفية الأجواء قبل نهائي أفريقيا

حقيقة مفاوضات الأهلي المصري مع حجازي لضمه في الصيف

أسطورة الهلال: بن نافل رئيس استثنائي وجيسوس أحدث تغيير

الأكثر قراءة