الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

جاياردو يكشف حقيقة توتر علاقته مع بنزيما وموقفه من لقاء الهلال

أحمد قنديل

23:48 08/03/2024

سبورت 360- كشف الأرجنتيني مارسيلو جاياردو المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد السعودي، عن حقيقة توتر علاقته مع الفرنسي كريم بنزيما مهاجم الفريق، خلال الفترة الأخيرة.

جاياردو: علاقتي مع بنزيما طبيعية

وقال جاياردو خلال المؤتمر الصحفي: “العلاقة بيني وبين اللاعب طبيعية، هو محترف ونحن محترفون، هو يتدرب معنا وشارك، وننتظر جاهزيته للمشاركة، وهو لاعب مهم متى ما كان في كامل الجاهزية”.

وتابع حديثه: “أردنا منح جوتا بعض الدقائق في مواجهة الأخدود كونه غاب لفترة طويلة، ولا نعرف هل بنزيما سيشارك في مواجهة الهلال من عدمها هو يتعافى وننتظر”.

وواصل: “الاحتياج والاعتماد على اللاعبين الشباب هو أساس مشاركتهم معنا، في فترة ضغط المباريات احتجنا إشراكهم، أيضا بعض اللاعبين الشبان يقدمون أداء جيد في التدريبات”.

وأكمل مدرب الاتحاد: “لذلك قررنا وضعهم تحت المجهر وإشراكهم في المباريات الرسمية، وهم مستقبل النادي”.

وفاز فريق اتحاد جدة على نظيره الأخدود، بهدفين مقابل هدف، خلال المباراة التي أقيمت مساء اليوم الجمعة، على ملعب ستاد الأمير عبدالله الفيصل بجدة، ضمن منافسات الجولة الـ23 من بطولة دوري روشن السعودي للمحترفين.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من الدوري-السعودي

نجم أرسنال يُغازل الغريم توتنهام قبل مُواجهة السيتي

صفقة هجومية مُثيرة على رادار ليفربول

متى يُعلن ريال مدريد رسمياً عن صفقة مبابي ؟

لويس إنريكي يُودع مبابي بكلماتٍ راقية

موعد مباراة الزمالك ونهضة بركان في إياب نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية

نهضة بركان يحبط الزمالك بثنائية في ذهاب نهائي الكونفدرالية.. فيديو

الأكثر قراءة