الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

موعد مباراة الأهلي القادمة بعد التعادل مع الفتح في الدوري

أحمد قنديل

23:30 02/03/2024

سبورت 360- يتساءل عشاق وجماهير قلعة الكئوس، عن موعد مباراة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي السعودي القادمة، وذلك بعد التعادل مع الفتح في بطولة الدوري.

وتعادل فريق الأهلي السعودي أمام نظيره الفتح، بهدف لكل منهما، خلال المباراة التي أقيمت مساء اليوم السبت، على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية، ضمن منافسات الجولة الثانية والعشرين من بطولة دوري روشن السعودي.

موعد مباراة الأهلي مع التعاون

وجاء موعد مباراة الأهلي القادمة ضد التعاون، والتي ستقام على ملعب الملك عبدالله الرياضية في بريدة، ضمن منافسات الجولة الثالثة والعشرين من بطولة دوري روشن السعودي.

وستقام مباراة الأهلي ضد التعاون، يوم السبت الموافق 9 مارس، وذلك في تمام السابعة مساءً بتوقيت القاهرة، أي الثامنة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، أي التاسعة مساءً بتوقيت دبي.

الجدير بالذكر أن فريق الأهلي يحتل المركز الثالث من جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 44 نقطة، بينما يأتي فريق التعاون في المركز الرابع برصيد 39 نقطة.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من الدوري-السعودي

شيكابالا ينتقد عدم تأجيل مباريات الدوري بعد وفاة أحمد رفعت

تقارير: عرض كانسيلو على إنتر ميلان ويوفنتوس

منح لؤي ناظر صلاحيات أكبر في الاتحاد للعدول عن الاستقالة

كيبا يتلقى عرضًا ضخمًا من الاتحاد

ماركا تستعرض تاريخ بيدري الطويل مع الإصابات

مصطفى شوبير يدافع عن والده في أزمة وفاة أحمد رفعت

الأكثر قراءة