الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

أول تعليق من رونالدو على عقوبة لجنة الانضباط

أحمد قنديل

15:31 29/02/2024

سبورت 360- علق الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم وقائد نادي النصر السعودي، على عقوبة لجنة الانضباط والأخلاق في الاتحاد السعودي لكرة القدم، على خلفية أحداث مباراة الشباب.

رونالدو: لا يمكنني التوقف

وأعلنت لجنة الانضباط، إيقاف رونالدو، مباراة واحدة في جميع المباريات الرسمية التي يحق له المشاركة فيها، وإلزامه بدفع غرامة مالية قدرها عشرة آلاف ريال لحساب الاتحاد السعودي لكرة القدم، بالإضافة إلى عشرون ألف ريال لنادي الشباب تمثل تكاليف رسوم تقديم الشكوى.

ونشر كريستيانو رونالدو عبر حسابه على موقع التواصل الإجتماعي “إكس” صباح اليوم الأربعاء، صورة له مبتسما أثناء تدريب منفرد، وعلق قائلا: “لا يمكنني التوقف”.

وكان نادي الشباب قدم شكوى ضد رونالدو، بشأن قيامه بإثارة جمهور نادي الشباب، وذلك في المباراة التي أقيمت بين فريقي الشباب والنصر، في بطولة دوري روشن السعودي للمحترفين.

الجدير بالذكر أن قرار لجنة الانضباط غير قابل للاستئناف وفقاً للمادة (144) من لائحة الانضباط والأخلاق، وبالتالي سيغيب عن مباراة الحزم في بطولة الدوري، اليوم.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من الدوري-السعودي

تين هاج يحدد موقف برونو فيرنانديز وراشفورد من مواجهة مانشستر يونايتد وأرسنال

تعرف على غرامة وعقوبة النقاز لصالح الزمالك

ممدوح عباس يكشف عن موقف مثالي من محمد عبدالشافي تجاه الزمالك

الكشف عن حكم مباراة الإياب بين العين ويوكوهاما في نهائي آسيا

موقف الدوسري من مباراة النصر وموعد عودته.. خاص

مدرب العين يوضح موقف إيريك من المشاركة في نهائي آسيا

الأكثر قراءة