الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

لجنة الانضباط تطلب إفادة من رونالدو بشأن واقعة مباراة الشباب

أحمد قنديل

21:44 27/02/2024

سبورت 360- طلبت لجنة الانضباط والأخلاق في الاتحاد السعودي لكرة القدم، من الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم وقائد الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر السعودي، إفادة بشأن واقعة مباراة الشباب الأخيرة.

التحقيق مع رونالدو بسبب الحركة المشينة تجاه جماهير الشباب

وأوضحت صحيفة الرياضية السعودية عبر حسابها على موقع التواصل الإجتماعي “إكس” مساء اليوم الثلاثاء، أن لجنة الانضباط طلبت من رونالدو إفادة على خلفية اللقطات المنسوبة للاعب في مباراة فريقه أمام الشباب.

وكانت الصحيفة أوضحت أن لجنة الانضباط تتجه إلى إيقاف رونالدو مباراتين في بطولة دوري روشن السعودي، بالإضافة إلى غرامة مالية بسبب سلوك غير رياضي.

وأقدم رونالدو على فعل حركة غير أخلاقية تجاه جماهير الشباب التي استفزته بالهتاف لغريمه الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم نادي برشلونة السابق وإنتر ميامي الأمريكي الحالي، وذلك عقب مباراة الشباب.

وتسببت حركة رونالدو، في حالة جدل واسعة لدى الجماهير السعودية عبر مواقع التواصل الاجتماعي، حيث طالب الكثيرون بضرورة معاقبة نجم النصر بسبب تكرار حركته المشينة مرة أخرى.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من الدوري-السعودي

الصفراء تهدد خماسي الهلال قبل مواجهة النصر

موقف تير شتيجن من الرحيل عن برشلونة

ياسر إبراهيم يدعم الأهلي في رحلة تونس لمواجهة الترجي

محمد صلاح يتصدر 3 صفقات عالمية منتظرة في الدوري السعودي

قانون مبابي الجديد يثير غضب برشلونة!

برشلونة يتخذ القرار النهائي بشأن مستقبل فيتور روكي

الأكثر قراءة