الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

تعرف على غيابات الاتحاد أمام الهلال في الدوري

أحمد قنديل

19:46 27/02/2024

سبورت 360- تعددت غيابات الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد السعودي، وذلك قبل خوض مباراة الكلاسيكو ضد الهلال، في بطولة دوري روشن السعودي للمحترفين.

غيابات الاتحاد أمام الهلال في الكلاسيكو

ويستعد فريق اتحاد جدة لمواجهة نظيره الهلال، في المباراة المُقرر لها يوم الجمعة المقبل، على ملعب المملكة آرينا، ضمن منافسات الجولة 22 من دوري روشن السعودي للمحترفين.

وتأكد غياب سعد الموسي لاعب الاتحاد عن مباراة الهلال، وذلك نظرًا للإيقاف بعد حصوله على البطاقة الحمراء في اللقاء الماضي ضد الوحدة، إلى جانب الحارس البرازيلي مارسيلو غروهي، المستبعد من قائمة الفريق في المسابقات المحلية.

ويفتقد الجهاز الفني لفريق الاتحاد بقيادة الأرجنتيني مارسيلو جاياردو، إلى خدمات لويز فيليبي مدافع الفريق، نظرًا للإصابة، حسبما ذكر موقع الميدان الرياضي مساء اليوم الثلاثاء.

وستقام مباراة الهلال ضد الاتحاد، يوم الجمعة الموافق 1 مارس في تمام الثامنة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، أي السابعة مساءً بتوقيت القاهرة، أي التاسعة مساءً بتوقيت أبو ظبي.

الجدير بالذكر أن فريق الهلال يحتل صدارة جدول ترتيب دوري روشن السعودي برصيد 59 نقطة، بينما يأتي فريق الاتحاد في المركز الخامس برصيد 37 نقطة من 21 جولة.

 

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من الدوري-السعودي

إيميليانو مارتينيز يعبر بالأرجنتين لنصف نهائي كوبا أمريكا

رونالدو ضد مبابي..الأستاذ والتلميذ على رقعة النِزال ‏

الكشف عن معدل ضربات قلب رونالدو أثناء أحداث مباراة سلوفينيا

تقارير تكشف شرط تعاقد برشلونة مع نيكو ويليامز

مارسيليا يقترب من ضم جرينوود نجم مانشستر يونايتد

بيرناردو سيلفا يرفض المُقارنة بين رونالدو ومبابي لهذا السبب

الأكثر قراءة