الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

الدوسري يتدرب وحيدًا في الهلال رغم الراحة

أحمد قنديل

19:51 23/02/2024

سبورت 360- حرص سالم الدوسري لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال السعودي، على التواجد في مقر النادي ظهر اليوم الجمعة، وذلك من أجل خوض تدريبات استرجاعية.

الهلال يستأنف تدريباته السبت

وكان البرتغالي جورجي جيسوس المدير الفني لفريق الهلال، منح اللاعبين راحة من التدريبات لمدة 24 ساعة، وذلك عقب الفوز على سباهان الإيراني، بثلاثة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت أمس الخميس، ضمن دور الـ 16 من دوري أبطال آسيا.

ومن المُقرر أن يستأنف فريق الهلال تدريباته غدًا السبت، استعدادًا لمواجهة الاتفاق، ضمن منافسات جولة «يوم التأسيس» الـ 21 من بطولة دوري روشن السعودي.

ويستعد فريق الهلال لمواجهة نظيره الاتفاق، في المباراة التي ستقام على ملعب الأخير، يوم الاثنين المقبل وذلك في تمام الخامسة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، أي الرابعة مساءً بتوقيت القاهرة، أي السادسة مساءً بتوقيت أبو ظبي،

الجدير بالذكر أن فريق الهلال يحتل صدارة جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 56 نقطة، بينما يأتي فريق الاتفاق، في المركز الثامن برصيد 28 نقطة.

 

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من الدوري-السعودي

قصة الصورة الأغرب بتاريخ كرة القدم .. تعرف كيف التقى ميسي بالرضيع لامين يامال

انتهاء بطولة يورو 2024 لبيدري بسبب الإصابة

فرنسا تتخطى البرتغال بركلات الترجيح وتصل إلى نصف نهائي يورو 2024

مدرب المنتخب الأولمبي يكشف سبب عدم ضم الشناوي وشوبير من الأهلي

فينجر ينتقد رونالدو بقوة بسبب أسلوبه ومُحاربة الجميع.. فيديو

بيراميدز يُهدد بسحب لاعبيه من المنتخب الأولمبي بسبب الأهلي

الأكثر قراءة