الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

خطوة تفصل نواف العابد عن الانتقال إلى القادسية

أحمد قنديل

18:48 11/02/2024

سبورت 360- اقترب نواف العابد لاعب نادي الشباب السعودي السابق، من الإنتقال إلى نادي القادسية أحد أندية دوري يلو الدرجة الأولى، خلال فترة الانتقالات الشتوية، في صفقة انتقال حر.

نواف العابد يخضع للفحص الطبي

وأوضحت صحيفة الرياضية السعودية، عبر حسابه على موقع التواصل الإجتماعي “إكس” مساء اليوم الأحد، أن الدولي السابق نواف العابد يخضع للكشف الطبي في إحدى المستشفيات قبل توقيعه مع نادي القادسية.

وأشارت الصحيفة إلى أن نواف العابد سينتقل إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي القادسية لمدة 6 أشهر، كلاعب حر، بعد رحيله عن الشباب السعودي.

وكان العابد بدأ مسيرته في نادي الهلال، حتى تم تصعيد، لصفوف الفريق الأول عام 2008 – 2009 واستمر بتمثيل الهلال أكثر من 10 سنوات قبل أن ينتقل عام 2020 – 2021 إلى نادي الشباب في صفقة انتقال حر.

وأعلن نادي الشباب السعودي، في إبريل الماضي، فسخ تعاقده مع نواف العابد، بعد تعرضه لإصابة بقطع في الرباط الصليبي، لكنه اللاعب تعافى وانتهى من برنامجه التأهيلي.

 

 

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من الدوري-السعودي

لؤي ناظر يضع 5 شروط للاستمرار في رئاسة الاتحاد

مدرب الأهلي يحسم قراره بشأن صفقة ماني

قبل المباراة المرتقبة .. تاريخ لقاءات منتخب إسبانيا ضد فرنسا في أمم أوروبا

نجم تركيا في يورو 2024 على رادار أرسنال

توصية طبية تجبر نجم الأهلي السعودي على قناع الوجه

مدرب فرنسي يتصدر خيارات الاتحاد بعد تعقد مفاوضات بيولي

الأكثر قراءة