الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

موقف كيسيه من المشاركة في مباراة الأهلي ضد الأخدود

أحمد قنديل

13:00 11/02/2024

سبورت 360- كشفت تقارير صحفية، صباح اليوم الأحد، عن موقف الإيفواري فرانك كيسيه لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي السعودي، من المشاركة في المباراة المُقبلة ضد الأخدود.

كيسيه خارج حسابات يايسله ضد الأخدود

ويتواجد كيسيه في الوقت الحالي مع منتخب بلاده كوت ديفوار للمشاركة في بطولة كأس أمم أفريقيا 2023، ووصل إلى النهائي ويلتقي اليوم ضد نيجيريا، في نهائي البطولة.

وبات كيسيه خارج حسابات الألماني ماتياس يايسله المدير الفني لفريق الأهلي، خلال مباراة الأخدود، إذ سيحصل اللاعب الإيفواري على إجازة بعد فراغه من المشاركة مع منتخب بلاده في كأس أمم إفريقيا.

وسيحصل كيسيه على راحة لا تقل عن 5 أيام بعد خوضه نهائي البطولة الإفريقية ما يتعذر عليه مرافقة بعثة الأهلي التي ستغادر إلى نجران لمواجهة الأخدود، حسبما ذكرت صحيفة الرياضية السعودية.

ويستعد فريق الأهلي لمواجهة نظيره الأخدود في المباراة التي ستقام يوم الجمعة المقبل، على ملعب مدينة الأمير هذلول بن عبد العزيز الرياضية ضمن منافسات الجولة الـ 20 من دوري روشن السعودي.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من الدوري-السعودي

دي خيا يتلقى عرضين من الدوري السعودي

بيولي يتحكم في قدوم آرثر ثيات إلى الاتحاد

مانشستر يونايتد يحسم صفقتي زيركزي ودي ليخت

خطة ريال مدريد للتعاقد مع النجم الألماني فيرتز

أسطورة يوفنتوس يوضح أسباب خروج إيطاليا من يورو 2024

التعادل يستحوذ على الشوط الأول بين الزمالك والإسماعيلي

الأكثر قراءة