الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

الاتفاق يفوز ببطولة الوحدة الودية بركلات الترجيح.. فيديو

أحمد قنديل

23:04 24/01/2024

سبورت 360- توج الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتفاق السعودي، ببطولة الوحدة الودية الدولية التي أقيمت على ستاد آل نهيان، وذلك بمشاركة 4 أندية وهي الوحدة الإماراتي والزمالك المصري وأم صلال القطري.

أهداف مباراة الاتفاق والوحدة

وانتصر فريق الاتفاق السعودي على نظيره الوحدة الإماراتي، بركلات الترجيح، بنتيجة 4-2، خلال المباراة التي جمعت بين الفريقين مساء اليوم الأربعاء، في نهائي بطولة الوحدة الودية الدولية.

وانتهى الوقت الأصلي من عمر مباراة الاتفاق والوحدة، بالتعادل بهدف لكل فريق، والتي حسمها فارس الدهناء، بعدما سجل علي هزازي الركلة الترجيحية الأخيرة.

وأفتتح فريق الاتفاق التسجيل أمام الوحدة، بهدف عن طريق اللاعب ديمبلي سجله في الدقيقة 37 من عمر المباراة عن طريق ضربة جزاء، وأدرك فريق الوحدة التعادل سريعا قبل نهاية الشوط الأول.

وبذلك جاء ترتيب بطولة الوحدة الدولية الودية على النحو التالي، الاتفاق البطل، أما الوحدة الوصيف، ثم أم صلال القطري صاحب المركز الثالث، أما الزمالك المصري في المركز الرابع بعدما خسر المباراتين.

 

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من الدوري-السعودي

براميل الثلج تثير اهتمام كولر مع الأهلي قبل مواجهة الترجي

وكيل يحيى عطية الله يرد بشكل قاطع على مفاوضات الأهلي

ريال مدريد يحسم مستقبل لوكاس فاسكيز بشكلٍ نهائي

ديربي الرياض.. رونالدو يتحدى عقدته أمام عملاق الهلال

طبيب الزمالك يؤكد غياب الزناري وشيكابالا عن مباراة نهضة بركان

رسمياً .. ليفربول يعلن رحيل نجمه عقب انتهاء الموسم

الأكثر قراءة