الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

الاتحاد يعلن تعاقده مع الموسى وإعارة العبود وكمارا إلى الاتفاق

أحمد قنديل

01:37 17/01/2024

سبورت 360- نجحت إدارة نادي الاتحاد السعودي برئاسة أنمار الحائلي، في التعاقد مع سعد الموسى لاعب الموسى لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتفاق، خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

تفاصيل الصفقة التبادلية بين الاتحاد والاتفاق

وأعلن نادي الاتحاد السعودي عبر حسابه على موقع التواصل الإجتماعي “إكس” مساء اليوم الثلاثاء، أنه تم التعاقد مع سعد الموسى قادمًا من نادي الاتفاق، بنظام الإعارة لمدة 6 أشهر حتى نهاية الموسم، مع أحقية الشراء.

وأشار نادي الاتحاد في بيانه إلى أن التعاقد مع سعد آل موسى جاء لتعزيز صفوف الفريق الكروي الأول في الميركاتو الشتوي، على أن يلتحق اللاعب بمعسكر الفريق في دبي خلال الأيام القادمة.

وشدد نادي الاتحاد في بيانه، على أن دومينجوس أوليفر الرئيس التنفيذي للنادي، حرص على الترحيب باللاعب متمنيًا له التوفيق وزملائه لإسعاد الجماهير بتحقيق الإناجزات.

كما أعلن نادي الاتحاد موافقته على إعارة ثنائي الفريق، عبدالرحمن العبود وهارون كمارا، إلى نادي الاتفاق لمدة 6 أشهر حتى نهاية الموسم الجاري.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من الدوري-السعودي

شاهد.. الأهلي يضرب شباك طلائع الجيش بهدفين في 4 دقائق

مارسيليا يقدم عرضًا لضم جرينوود من مانشستر يونايتد

تشكيلة إنجلترا وهولندا المتوقعة في نصف نهائي يورو 2024

رابيو يكشف رأيه في يامال قبل موقعة فرنسا وإسبانيا

إيندهوفن يصدم الهلال وكبار أوروبا حول ضم باكايوكو

يايسله يتمسك برحيل نجم الأهلي ويحلم بضم أبرز لاعبي أوروبا

الأكثر قراءة