الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

فيرمينو يغيب عن مباراة الأهلي والشباب لهذا السبب

أحمد قنديل

23:11 24/11/2023

سبورت 360- يفتقد الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي السعودي، بقيادة الألماني ماتياس يايسله لخدمات البرازيلي روبرتو فيرمينو مهاجم الفريق أمام الشباب في بطولة دوري روشن.

وفاة والد فيرمينوه تبعده عن مباراة الشباب

ويستعد فريق الأهلي لمواجهة نظيره الشباب، في المباراة التي ستقام في التاسعة مساء يوم السبت، على ملعب الأمير عبدالله الفيصل بجدة، في الجولة 14 من بطولة دوري روشن السعودي.

وكتب وليد سعيد الصحفي بجريدة عكاظ عبر حسابه على موقع التواصل الإجتماعي “إكس” مساء اليوم الجمعة: “يغيب المحترف البرازيلي روبيرتو فيرمينو عن لقاء الأهلي ضد الشباب مساء الغد بسبب وفاة والده”.

وأسندت لجنة الحكام في الاتحاد السعودي لكرة القدم، مهمة قيادة مباراة القمة بين الأهلي والشباب إلى طاقم تحكيم غواتيمالي بقيادة الدولي ماريو إسكوبار.

الجدير بالذكر أن فريق الأهلي يأتي في المركز الثالث بدوري روشن برصيد 26 نقطة، بينما يقع فريق الشباب في المركز 11 برصيد 15 نقطة.

 

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من الدوري-السعودي

أنباء إيجابية بشأن إصابة رودريجو في مباراة البرازيل أمام الأوروجواي

ديشان يرد على مُنتقدي أداء مبابي في يورو 2024‏

الهلال يبيع ميشيل بسبب عودة نيمار في سبتمبر 

كهربا والشناوي يغيبان عن قائمة الأهلي ضد طلائع الجيش 

لؤي ناظر يضع 5 شروط للاستمرار في رئاسة الاتحاد

مدرب الأهلي يحسم قراره بشأن صفقة ماني

الأكثر قراءة