الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

المستبعدين من قائمة المنتخب السعودي لمباراتي باكستان والأردن

أحمد قنديل

02:28 11/11/2023

سبورت 360- استبعد الإيطالي روبرتو مانشيني المدير الفني للمنتخب السعودي، العديد من اللاعبين من قائمة الأخضر استعدادًا لخوض مباراتي باكستان والأردن، في الجولتين الأولى والثانية من الدور الثاني من التصفيات الآسيوية لكأس العالم 2026 وكأس آسيا 2027.

قائمة المستبعدين من المنتخب السعودي

ومن المُقرر أن تقام مباراة المنتخب السعودي مع باكستان، في السادس عشر من شهر نوفمر الجاري منتخب باكستان على استاد نادي الفتح بالأحساء، فيما سيحل الأخضر ضيفًا على منتخب الأردن في الحادي والعشرين من شهر نوفمبر على استاد عمّان الدولي.

وشهدت قائمة المنتخب السعودي غياب العديد من العناصر القديمة التي تشارك مع الأخضر دائما، مع ضم وجوه جديدة، في قائمة اشتملت على 28 لاعبًا.

وضمت قائمة المستبعدين كل من، محمد البريك، سلطان الغنام، سلمان الفرج، محمد كنو، عبدالله الخيبري، مصعب الجوير، فراس البريكان، عبدالله الحمدان.

‏‎الجدير بالذكر أن المنتخب السعودي يأتي في المجموعة السابعة ضمن الدور الثاني من التصفيات الآسيوية لكأس العالم 2026 وكأس آسيا 2027، وإلى جانب منتخبات الأردن، طاجيكستان، باكستان.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من الدوري-السعودي

هاكان تشالهانوجلو يبرر خسارة تركيا من هولندا

كومان يتمنى خروج فرنسا من يورو 2024 على يد إسبانيا

كين يكشف موقفه من المشاركة مع إنجلترا أمام هولندا

أرقام على هامش تأهل هولندا لنصف نهائي يورو 2024‏

تصريح حماسي لبيلينجهام بعد تأهل إنجلترا لنصف نهائي يورو 2024‏

ماذا قال ساكا بعد بلوغ إنجلترا نصف نهائي يورو 2024؟

الأكثر قراءة