الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

خيسوس يكشف عن تكرار إنجاز في ولايته الثانية مع الهلال

أحمد قنديل

01:08 28/10/2023

سبورت 360- كشف البرتغالي جورج خيسوس المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال السعودي، عن إنجاز له في ولايته الأولى مع الزعيم، كرره في الولاية الثانية.

خيسوس: أخصص اللاعبين لتنفيذ ضربات الجزاء

وقال خيسوس خلال المؤتمر الصحفي: “أول 11 مباراة لي مع الهلال هذا الموسم حققت فيها 9 انتصارات وتعادلين، وبالمصادفة هي نفس الإحصائية في فترتي الأولى مع الفريق.

وأضاف: “الأندية الكبيرة دائما معتادة على ضغط المباريات، ولاعبينا معتادين على لعب المباريات المتتابعة، كل مباراة نديرها حسب كل منافس”.

وتابع حديثه: “ونعمل مداورة بين اللاعبين، اليوم رأينا مشاركة ميشايل وياسر الشهراني وبونو، عكس ما حدث في المباراة السابقة”.

وواصل: “أخصص بعض اللاعبين لتنفيذ ضربات الجزاء أمثال سالم الدوسري وميتروفيتش ونيمار جونيور قبل الإصابة، ولم أحدد اللاعب الذي سيسدد ضربة الجزاء اليوم، سالم كقائد للفريق هو من منح الفرصة لميتروفيتش لمساعديق ته في المنافسة على لقب الهداف”.

وانتصر فريق الهلال على نظيره الأهلي، بثلاثة أهداف مقابل هدف، خلال المباراة التي أقيمت على ملعب الملك فهد الدولي بالرياض، مساء اليوم الجمعة، ضمن منافسات الجولة الحادية عشر من دوري روشن السعودي.

 

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من الدوري-السعودي

ديشان يرد على مُنتقدي أداء مبابي في يورو 2024‏

الهلال يبيع ميشيل بسبب عودة نيمار في سبتمبر 

كهربا والشناوي يغيبان عن قائمة الأهلي ضد طلائع الجيش 

لؤي ناظر يضع 5 شروط للاستمرار في رئاسة الاتحاد

مدرب الأهلي يحسم قراره بشأن صفقة ماني

قبل المباراة المرتقبة .. تاريخ لقاءات منتخب إسبانيا ضد فرنسا في أمم أوروبا

الأكثر قراءة