الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

منتخب البرازيل يكشف عن إصابة نيمار وموقفه من مباراة أوروجواي

أحمد قنديل

13:04 15/10/2023

سبورت 360- كشف رودريجو بافيا المتحدث باسم المنتخب البرازيلي، عن تفاصيل إصابة نيمار دونيور لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال السعودي، خلال مباراة فنزويلا.

إصابة نيمار غير مقلقة

وكان نيمار تعرض للإصابة خلال مباراة البرازيل الأخيرة ضد فنزويلا، والتي أقيمت في تصفيات كأس العالم 2026، صباح يوم الجمعة الماضي، وانتهت بالتعادل بهدف لكل فريق.

وأكد بافيا أن نيمار سيكون جاهزًا لخوض مباراة أوروجواي، ضمن منافسات الجولة الرابعة من تصفيات كأس العالم، بعد أن أجرى بعض الأمور الطبية البسيطة رفقة رئيس الجهاز الطبي عقب نهاية لقاء فنزويلا.

وشدد المتحدث باسم منتخب البرازيل في تصريحات نقلتها صحيفة الرياضية السعودية، أن إصابة نيمار غير مقلقة وشارك في تدريبات المنتخب بشكل طبيعي ولا يعاني من أي إصابة.

الجدير بالذكر أن البرتغالي جورج خيسوس المدير الفني لفريق الهلال، ينتظر عودة نيمار من أجل المشاركة في مباريات الزعيم عقب استئناف بطولة دوري روشن السعودي، بعد غيابه عن لقاء الأخدود.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من الدوري-السعودي

الأهلي يتأخر بهدف أمام بلدية المحلة.. فيديو

مباشر ريال مدريد وغرناطة: أردا جولر يسجل الثاني للريال.. فيديو

لن تصدق ما ستشاهده.. هل تقوم أكاديمية أرسنال بعملية استنساخ لموهبتها؟

الهلال يحقق 4 أرقام قياسية جديدة بعد التتويج بالدوري

تقارير: مبابي رفض الاستمرار مع باريس بسبب عدم ضم نجمي برشلونة وريال مدريد

مباشر ريال مدريد وغرناطة: فران جارسيا يقص الشريط.. فيديو

الأكثر قراءة