الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

أبها يرصد مكافأة ضخمة للاعبين حال الفوز على النصر

أحمد قنديل

18:22 04/10/2023

سبورت 360- رصدت إدارة نادي أبها السعودي، مكافأة خاصة للاعبي الفريق الأول لكرة القدم، حال تحقيق الفوز خلال المباراة القادمة ضد فريق النصر، في بطولة الدوري.

60 ألف ريال مكافأة كل لاعب للفوز على النصر

ويستعد فريق أبها لمواجهة نظيره النصر، خلال المباراة التي ستقام في تمام السادسة مساء يوم الجمعة المُقبل بتوقيت المملكة، على ملعب الأول بارك، ضمن منافسات الجولة التاسعة من بطولة دوري روشن السعودي.

وأوضح عبدالعزيز العصيمي الصحفي بجريدة الرياضية عبر حسابه على موقع التواصل الإجتماعي “إكس” مساء اليوم الأربعاء، أن نادي أبهارصد مكافأة ستين ألف ريال سعودي لكل لاعب في حال الفوز ضد النصر.

وكانت مصادر مطلعة أفادت في تصريحات خاصة لـ “سبورت 360” أنه تم تعيين طاقم تحكيم دولي من غواتيمالا بقيادة ماريو إسكوبار لإدارة مباراة النصر وأبها.

الجدير بالذكر أن فريق النصر يحتل المركز الرابع من جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 18 نقطة بفارق نقطتين عن الهلال المتصدر، أما أبها يأتي في المركز السادس عشر برصيد 6 نقاط.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من الدوري-السعودي

صفقة دفاعية تُشعل التنافس بين أرسنال ومانشستر يونايتد

أسطورة فرنسا يطالب بعدم مشاركة مبابي أمام إسبانيا

مبابي يتلقى إشادة رفيعة المُستوى من مُدرب إسبانيا

أسطورة أرسنال يتوقع الفائز من مواجهة إنجلترا وهولندا

موتو يُحدد سبباً مُثيراً لتمسك رونالدو بإكمال مسيرته

أسطورة إنجلترا يطالب ساوثجيت بعدم الدفع بـ هاري كين أمام هولندا

الأكثر قراءة