الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

تفاصيل اجتماع إدارة الهلال مع خيسوس بعد تراجع النتائج

أحمد قنديل

01:08 24/09/2023

سبورت 360- حرصت إدارة نادي الهلال السعودي برئاسة فهد بن نافل، على عقد جلسة استثنائية مع البرتغالي خورخي خيسوس، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم، من أجل مناقشة تراجع نتائج الفريق.

 إدارة الهلال تواجه خيسوس بأخطائه في اجتماع استثنائي

وجاءت جلسة إدارة الهلال مع خيسوس، عقب مباراة ضمك في الجولة السابعة من بطولة دوري روشن السعوي، والتي انتهت بالتعادل بهدف لكل فريق، سبقها أيضا التعادل مع نافباخور الأوزبكي في الجولة الأولى من بطولة دوري أبطال آسيا.

وتحدثت إدارة الهلال مع المدرب البرتغالي، عن تراجع نتائج ومستوى الفريق مؤخرًا، كما واجهته بأكثر من ملاحظة دونتها ضده بعد تعثُّره في آخر مباراتين، حسبما ذكرت صحيفة الرياضية السعودية في تقريرها مساء اليوم السبت.

وفي سياق متصل يستعد فريق الهلال لمواجهة نظيره الجبلين، خلال المباراة التي ستقام في السادسة مساء يوم الاثنين، وذلك ضمن منافسات دور الـ32 من بطولة كأس خادم الحرمين الشريقين.

 

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من الدوري-السعودي

نجم البرتغال يقترب من إتمام انتقاله لبايرن ميونخ

يوفنتوس يرسم خطة الحصول على سانشو

مُدافع فرنسا يُحدد أخطر نجوم إسبانيا قبل المُواجهة المُرتقبة

جيرارد أسطورة ليفربول: لست نادماً على تجاهل ريال مدريد‏

رسمياً.. الاتفاق يضم مدالله العليان من الاتحاد

أنباء إيجابية بشأن إصابة رودريجو في مباراة البرازيل أمام الأوروجواي

الأكثر قراءة