الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

فيديو.. نيمار يشارك في جزء من تدريبات الهلال

أحمد قنديل

22:37 26/08/2023

سبورت 360- شارك البرازيلي نيمار جونيور لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال السعودي، في جزء من تدريبات الزعيم، في إطار الاستعداد لمباراة الاتفاق بالدوري.

لاعبو الهلال يرحبون بنيمار وتمبكتي على طريقتهم

ويستعد فريق الهلال لمواجهة نظيره الاتفاق، في المباراة التي ستقام في تمام التاسعة مساء يوم الاثنين المُقبل، على ملعب فيصل بن فهد، ضمن منافسات الجولة الرابعة من بطولة دوري روشن السعودي.

ونشر نادي الهلال عبر حسابه على موقع التواصل الإجتماعي “إكس” مساء اليوم السبت، فيديو للاعبي الهلال أثناء ترحيبهم بالثنائي نيمار جونيور والمدافع الدولي حسان تمبكتي.

وكتب حساب نادي الهلال: “التاريخي نيمار يشارك في جزء من التدريبات”، مع فيديو أثناء قيام لاعبي الهلال بالترحيب به من خلال إقامة ممر شرفي ورشه بالمياة.

الجدير بالذكر أن إدارة نادي الهلال السعودي برئاسة فهد بن نافل، نجحت في التعاقد مع البرازيلي نيمار قادمًا من نادي باريس سان جيرمان الفرنسي لمدة موسمين، وضم حسان تمبكتي من الشباب لمدة 5 مواسم.

 

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من الدوري-السعودي

توصية طبية تجبر نجم الأهلي السعودي على قناع الوجه

مدرب فرنسي يتصدر خيارات الاتحاد بعد تعقد مفاوضات بيولي

تحرك مفاجئ من فنربخشة لضم نجم الأهلي السعودي

مانشستر يونايتد يوضح موقفه من انتقال برونو فيرنانديز إلى الهلال أو النصر

تدريبات الأهلي اليوم.. عودة كهربا ومشاركة بيرسي تاو بشكل جزئي

تصريح حماسي لمايكل أوليز بعد انتقاله رسمياً لبايرن ميونخ

الأكثر قراءة